اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مسلسلات رمضان: أي منها كسبت قلوب الجمهور وكانت الأكثر مشاهدة؟

بعد مرور أسبوعٍ على بداية الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المبارك، استطاعت بعض المسلسلات حجز مكانها في المنافسة، لتبقى في قائمة المشاهدة لدى الجمهور حتى نهاية الشهر، بينما لم يتمكن البعض الآخر من أخذ حيزٍ من الاهتمام ولو قليلاً. ولأن قوائم "الترند" التي تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي يمكنها أن تُعطي لمحةً عن توجهات الجمهور، وتلك المسلسلات التي حظيت بالاهتمام والمتابعة، سنرصد لكم المسلسلات الأكثر انتشاراً والأكثر حديثاً.

"الاختيار 3"

تمكن هذا المسلسل من أن يحجز مكانه في قائمة الأعمال الأكثر متابعة وانتشاراً، منذ عرض أولى حلقاته، لتقديمه العديد من الحقائق التي لم يكن الجمهور على علم بها، على الرغم من أنهم عاشوا بعضها، وكذلك لأنه يجمع نجوماً كباراً: كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال، واستطاع الأخير أن يتصدر "الترند"، بعد تأديته شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

"العائدون"

حجز هذا المسلسل مكاناً مهماً لنفسه في قائمة الأكثر متابعة، لأنه يستعرض إحدى القضايا المهمة، وهي مواجهة الإرهاب، خصوصاً "داعش"، وكذلك ساهم المشهد الذي أداه النجم المصري محمد فراج، عندما تم حرقه، في أن يجعل هذا المسلسل يتصدر "الترند" لأيام.

"فاتن أمل حربي"

يناقش هذا المسلسل قضيةً مهمة، هي حضانة المرأة لأطفالها بعد الطلاق، ما جعله يتصدر الاهتمام، لأنه يطرح قضيةً شائكة تعانيا النساء في بعض المجتمعات العربية بسبب القوانين.


هكذا بدت فيروز يوم زفافها..صور نادرة يفوق عمرها الستون عاما!قد يهمك ايضاً في فرفش بلس : هكذا بدت فيروز يوم زفافها..صور نادرة يفوق عمرها الستون عاما!, للتفاصيل...

"الكبير أوي"

ليس بغريبٍ على الجزء السادس هذا المسلسل أن يدخل دائرة الاهتمام أيضاً، فهو لم يقف عند نيل حصة كبيرة من المشاهدة والحديث منذ عرض جزئه الأول، لذا كانت أغلب "الميم" المتداولة عبر منصات التواصل مأخوذةً منه.


وفاة الفنانة ليلى نصر عن عمر يناهز 84 عامًاقد يهمك ايضاً في فرفش بلس : وفاة الفنانة ليلى نصر عن عمر يناهز 84 عامًا, للتفاصيل...

"حريم طارق"

تصدر هذا المسلسل منصة "تيك توك" لكثرة ما استخدم مستخدمو تلك المنصة الهاشتاغات الخاصة بالمسلسل، لنشر المقاطع الخاصة بالمسلسل.

"من شارع الهرم إلى"

على الرغم من الجدل الذي أحدثه هذا المسلسل بسبب بعض مشاهده التي لا تتناسب وقيم المجتمع الكويتي، إلا أنه أيضاً كان من بين المسلسلات الأكثر انتشاراً بمقاطعه المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

"أمينة حاف 2"


تصدر هذا المسلسل منصة "تيك توك" أيضاً، وذلك لكثرة المشاهد الطريفة الموجودة فيه، والتي تمكن مرتادي تلك المنصة من إعادة استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتحديات الموجودة عليها.

"مين قال"

حظي هذا المسلسل باهتمامٍ كبير، لأنه يدور حول الأب المُتسلط والجذاب في نفس الوقت، وهي تركيبة لم نعتدها، والذي يرغب في أن يختار لأبنائه مساراتهم وفق طموحاته، في حين يحاول الابن السير وفق ما يريده، ما يعكس الصراع بين الجيلين، والفجوة بين جيل الأبناء وبين جيل الأباء.

"كسر عظم"

كان من اللافت عودة الدراما السورية إلى ألقها الذي اعتدناه من خلال هذا المسلسل، إذ تمكن من حجز موقعٍ مميز ضمن خارطة المسلسلات الأكثر متابعة لهذا العام، حيث اعتبر الجمهور أن أبرز الأمور التي تجعل "كسر عضم" مختلفاً هو تجسيده ونقله لواقع المجتمع السوري، وتداعيات الحرب التي مرت عليه خلال الأعوام السابقة، مبرزاً ضحايا الأزمة.

"للموت 2"

بعد أن قدم قصةً ناجحة في جزئه الأول، تمكن الموسم الثاني، أيضاً، من استقطاب الجمهور لمتابعته وفقاً لحبكةٍ درامية مميزة، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة "شاهد"، في عددٍ من الدول العربية.

"جوقة عزيزة"

استطاع مسلسل "جوقة عزيزة" جذب العديد من الأنظار إليه، نظراً لقصته الجريئة، ولحشده نخبة من نجوم الصف الأول في سوريا، عدا عرضه على عدد كبير من المحطات العربية، ما ساعد بانتشاره بشكل كبير، وتسببت كذلك إثارته للجدل كونه يحكي قصة حياة راقصة، ببحث المشاهدين عنه لمعرفة تفاصيله.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة