اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بلدية ام الفحم ومنصور عباس وايمن عودة يستكرون عملية الخضيرة

استنكرت بلدية ام الفحم والقائمة العربية الموحدة ورئيس القائمة المشتركة ايمن عودة ، العملية التي حصلت في الخضيرة التي اسفرت عن مصرع شرطيين ، وتم تحييد منفذا العملية من مدينة ام الفحم.


د. منصور عباس: عملية الخضيرة جريمة إرهابية داعشيّة نكراء لا تمثل المجتمع العربي

د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة يدين العملية الإجرامية البشعة في مدينة الخضيرة ويقول إنها جريمة إرهابية داعشيّة نكراء لا تمثل المجتمع العربي في إسرائيل الذي ينشد الحياة الكريمة ضمن دائرة القانون وضمن منظومة القيم التي تحترم حياة الإنسان والعيش المشترك العربي واليهودي وقيم السلام والتسامح. أعزي عائلات القتلى وأتمنى الشفاء للمصابين.
وأضاف النائب منصور عباس: أدعو جميع القيادات السياسية الدينية والتربوية إلى العمل سويًا لتحديد الخطوات العملية التي يجب القيام بها لمعالجة هذا الخلل الخطير من قبل مجرمين هم أفراد في مجتمعنا العربي.
أدعو جميع المواطنين عربًا ويهودًا لضبط النفس والتصرف بمسؤولية قصوى في التعامل مع هذا التطور الخطير.

بلدية ام الفحم : هذه العملية لا تمثل أهالي المدينة ولا مجتمعنا 


وقالت بلدية ام الفحم في بيان لها حول العملية :" بلدية ام الفحم تبدي صدمتها مما حصل في مدينة الخضيرة، تستنكر وتشجب عملية القتل التي حصلت، وتشارك أهالي الضحايا مصابهم وحزنهم، وتتمنى الشفاء للمصابين. هذه العملية لا تمثل أهالي المدينة ولا مجتمعنا، ولا قيمنا التي تدعو إلى العيش الكريم والمتسامح، مجتمع ينشد الأمن والسلام" .

ايمن عودة : الجمهور العربي بعيد كل البعد عن داعش وعقيدته المتطرفة والخطيرة 


 قال رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة في تعقيبه على العملية :" الهجوم الإجرامي اليوم في الخضيرة جريمة مروعة. لا يمكن أن يكون هناك أي مبرر لإلحاق الأذى بالمدنيين. هذه الأعمال لا علاقة لها بالنضال السياسي الذي يخوضه الجمهور العربي من أجل حقوقه. هذه ليست طريقه ولن تكون كذلك " .
وأضاف أيمن عودة :" الجمهور العربي بعيد كل البعد عن داعش وعقيدته المتطرفة والخطيرة وقد أدان هذا المذهب لسنوات عديدة. طريقنا هو نضال غير عنيف ، هكذا كان وهكذا سيكون . في هذه الأوقات الصعبة ، ندعو الجمهور العربي واليهودي ، إلى التصرف بمسؤولية" .

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة