اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

صور : مهرجان رياضي نسائي كبير في بلدة اكسال

 

بمشاركة مئات النساء من إكسال والمنطقة أقيم صباح اليوم الجمعة في قرية اكسال مهرجان رياضي نسائي بمشاركة نسائية واسعة وذلك تحت رعاية كل من وزارة الثقافة والرياضة، المجلس المحلي اكسال قسم الرياضة؛ وبإشراف المركز الجماهيري في اكسال؛ وبدعم من صندوق المرضى كلاليت وشركة أوسم. 

افتتحت الإعلامية المميزة أمل دراوشة البرنامج بكلمات صباحية دافئة وسط زخات خفيفة من المطر، ليتبعها مدير المركز الجماهيري الدكتور جمال مصالحة شاكرًا جميع القائمين على البرنامج.

أما رئيس مجلس إكسال المحلي السيد محمد رافع شلبي استهل حديثه بكلمات ترحيبية معايدا الحضور في شهر المرأة. حيث تابع شاكرا وزارة الثقافة والرياضة والعاملين بها في لواء الشمال المفتش غازي نجيدات ومديرة الوفود والبعثات الرياضية اسماء طه على دعمهم الدائم لمثل هذه الفعاليات في قرية اكسال.

كما شكر القائمين على البرامج والفعاليات الرياضية في القرية وعلى رأسهم السيد محمود شدافنة مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي والسيد محمد خطيب مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري اكسال.

اسماء طه مديرة الوفود والبعثات الرياضية في وزارة الثقافة والرياضة باركت إقامة هذه الفعاليات والتعاون المثمر مع قسم الرياضة في اكسال وشكرت القائمين على هذا البرنامج. 

  كما تميز طاقم صندوق المرضى كلاليت بعدة محطات افتتحها بكلمة ترحيبية الدكتور خالد خمايسة، ليتبعها محاضرة عن توازن السكر في الجسم مع دنيا بشارات ومحطة فحوصات ضغط ونبض قلب مع سهى كتيلات زينب عودة وكرمة عثاملة .

شارك في البرنامج مجموعة مميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة -أصحاب الهمم العالية- حيث شاركوا في معظم الفعاليات الرياضية مع المرشدة آية عبد الهادي وبالتنسيق مع رواء دراوشة. 

محمود شدافنة ومحمد خطيب بادروا إلى تنظيم فعاليات المهرجان الرياضي على أكمل وجه حيث لاقت الترتيبات استحسان جميع المشاركات في البرنامج، وشكروا بدورهم جميع المنظمين والشركاء في هذا المهرجان، ومنهم السيد عاطف عودة مدير الفعاليات، هاني دراوشة مدير القاعة الرياضة الكبرى، ومركز المرأه الريادية، وحدة التطوع البلدي، قسم الخدمات الاجتماعية، مرشدات النادي النسائي الرياضي، موظفي المركز الجماهيري، مركز الشباب، وحدة مكافحة العنف، بايك تراك للدراجات الهوائية، منتزه خان كسلوت، وحدة الأمن والأمان،عمال الصيانة في المجلس المحلي، مركز عوتسما والناشطين في مجموعة هيربلايف.  

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة