اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

«يسرا وكرارة ومكي ومحمد رمضان» ..نجوم مسلسلات رمضان يتنافسون بالبوسترات (صور)

أيام قليلة وينطلق الماراثون الرمضاني لعام 2022، بينما بدأ نجوم ونجمات الفن في التنافس في نشر بوسترات رمضان ،حيث يشهد هذا الموسم تنوعًا كبيرًا، بين كبار النجوم والشباب، والأعمال الاجتماعية والسياسية والأخرى الكوميدية، ومن الواضح أنه سيكون هذا العام الماراثون الرمضاني يحمل منافسة كبيرة، حيث قام عدد من نجوم ونجمات الفن، بالإعلان عن خوضهم للماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسلاتهم، كما طرحوا البوسترات الرسمية لأعمالهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن عدد كبير من نجوم الفن منافساتهم في الماراثون الرمضاني مثل محمد رمضان، إلهام شاهين، هاني سلامة، روبي، مي عمر، يسرا، أمير كرارة، أمينة خليل ، آسر ياسين ، أحمد داود ، طارق لطفي ، مي عز الدين ، نيللي كريم.

محمد رمضان «المشوار»
طرح الفنان محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسله الذي يخوض له الماراثون الرمضاني «المشوار»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنتسجرام» ،ويشاركه البطلولة الفنانة دينا الشربيني، وظهر في البوستر وهو يحمل شنطة شفر في يده وعلق: «جمهورنا الجبار، جيناكم بـ المشوار، كل سنة وأنتم طيبين، وتمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة، ثقة في الله نجاح». وتدرو أحداث مسلسل «المشوار»، في إطار تشويقي، حيث يجسد محمد رمضان شخصية «ماهر»، الذي ينتمي لطبقة فقيرة وتجسد دور زوجته الفنانة دينا الشربيني، التي تقدم شخصية «ورد»، ويتورط ماهر خلال الأحداث في تجارة الآثار.

 

أحمد مكي «الكبير أوى 6»
كما طرح الفنان أحمد مكي، البوستر الرسمي لمسلسله «الكبير 6»، الذي يعود به بعد غياب فترة على جمهور ومحبي المسلسل الكوميدي،وسيشهد هذا الموسم من المسلسل، تطورا كبيرا في شكل الشخصيات، إذ سيهتم الكبير بتربية أولاده «جوني» و«العتره»، وسيقرر الزواج ليكون هناك امرأة تهتم بأبنائه، ليختار ابنه عمه «زادة».

يسرا «أحلام سعيدة»
كشفت الفنانة الكبيرة يسرا،عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»، الذي تخوض به الموسم الرمضاني 2022، وتصدر البوستر الدعائي لمسلسل «أحلام سعيدة»النجمات يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، ويغلب على أحداثه الطابع الكوميدي وفقا لما حمله بوستر العمل، إلى جانب ظهور يسرا وبطلاته بطريقة كوميدية على البوستر.

نيللي كريم «فاتن أمل حربي»
وطرحت الشكرة المنتجة لمسلسل «فاتن أمل حربي» البوستر الرسمي للمسلسل، وظهرت نيللي كريم، في البوستر الخاص بـ مسلسل فاتن أمل حربي، وهي تحتضن ابنتيها، بينما ظهر الفنان شريف سلامة، يقف خلف نيللي كريم بوجه غاضب.

هاني سلامة «ملف سري»
وكشف الفنان هاني سلامة عن البوستر الرسمي لمسلسله «ملف سري»، حيث يحرص هاني سلامة على التواجد في الماراثون الرمضاني كل عام، حيث يمزج بين الدراما والواقع الذي نعيشه في إطار اجتماعى، المسلسل من بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، شيرين، وكارولين عزمى.

خالد النبوي «راجعين ياهوى»
وقام الفنان خالد النبوي، بالترويج لمسلسله الجديد «راجعين ياهوى» الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني 2022 ،حيث تدور الأحداث تدور في إطار اجتماعى درامى، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، المسلسل من بطولة خالد النبوى، نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدى المفتى وإسلام إبراهيم.

أكرم حسني «مكتوب عليا»
كما روجت الفنانة اُيتن عامر لمسلسلها الكوميدي «مكتوب عليا»، الذي يشاركها البطولة الفنان أكرم حسني ،حيث يدور الأحداث حول شخص تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر، المسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان.

اَسر ياسين «سوتس بالعربي»
وطرح الفنان أحمد داود، البوستر الرسمي لمسلسل «ستوتس بالعربي»، الذي يشاركه البطولة الفنان اَسر ياسين، ريم مصطفى، وهو النسخة العربية لمسلسل أمريكى يحظى بشعبية كبيرة، يدور في فلك عالم المحاماة والقضايا، كان موسمه الأول في 2011، حول «مايك روس»، الشاب الذي لم يكمل دراسته الجامعية، لكنه ذكى وطموح.

عمرو سعد «توبة»
كما كشفت قناة mbc مصر، عن البوستر الرسمي لمسلسل «توبة»، الذي ينافس به عمرو سعد في الماراثون الرمضاني 2022،ويشاركه البطولة أسماء أبواليزيد، حيث يجسد «سعد» شخصية شاب فقير يدعى «توبة»، وهو يعيش في حارة شعبية، ويدخل في صراع مع أشهر البلطجية في المنطقة التي يعيش بها، وهو سيد الأجنبى الذي يجسده ماجد المصرى.

منة شلبي وإلهام شاهين «بطلوع الروح»
كما تنافس منة شلبي، في الماراثون الرمضاني يمسلسل «بطولع الروح»، حيث يشاركها البطولة الفنانة إلهام شاهين، وتدور الأحداث، حول حادث تتعرض له منة شلبى، يقلب حياتها رأسا على عقب فتجبر على القيام بأمور لا ترضى عنها مما يعرضها لمواقف صعبة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة