اخر الاخبار
تابعونا

إصابة شخص بإطلاق نار عند مدخل كفرقرع

تاريخ النشر: 2022-07-07 09:33:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بالصور: إليكم 11 من أبرز الشخصيات الخيالية المستوحاة من أناس حقيقيين

من أشرار الأفلام إلى أبطال الأدب، وبرامج الرسوم المتحركة التلفزيونية إلى امتيازات بملايين الدولارات، استوحت العديد من الشخصيات من أناس حقيقيين. فتعرفوا معنا إلى 11 من أبرز الشخصيات الخيالية المستوحاة من أناس حقيقيين.

1. أوليفيا بوب من فيلم "Scandal": تستند أوليفيا بوب، بطلة فيلم "Scandal''، إلى مديرة الأزمات الواقعية في واشنطن جودي سميث، التي عملت كنائبة للسكرتير الصحفي لجورج دبليو بوش وتولت معالجة فضائح رئاسية كبرى، حتى أنها مثلت مونيكا لوينسكي أثناء محنة كلينتون ولوينسكي.

2. بيتي بوب: استندت شخصية الكارتون الشهيرة في الثلاثينيات من القرن الماضي على المغنية والممثلة هيلين كين، التي كان لها أسلوب مشابه.وبحسب ما ورد رفعت كين دعوى قضائية ضد مؤلفي العمل بسبب انتهاك حقوق النشر، لكنها خسرت عندما تم الكشف عن أن كين قد سرقت أعمالها من بيبي إستر، مغنية أميركية من أصل أفريقي في هارلم.

3. نورمان بيتس من فيلم "سايكو": كان الشرير في فيلم الرعب المؤثر "Psycho" مستوحى بشكل مباشر من القاتل وسارق القبور إدوارد جين، الذي كان أيضاً لديه إخلاص مشوش لوالدته.

4. "ميس بيغي": ملكة جمال أصبع هي شخصية الدمى المعروفة بدورها المتميز في جيم هينسون عرض الدمى، منذ ظهورها لأول مرة في عام 1976، اشتهرت Miss Piggy بشخصيتها النجمة الخارقة المزاجية، والميل إلى استخدام العبارات الفرنسية في خطابها، وممارسة الكاراتيه، وهي شخصية مستوحاة من مغنية الجاز بيغي لي، لكن تكن المغنية الشهيرة مسرورة بالخنزير، وأسقط المؤلفون كلمة "لي".

5. لوسيوس ليون في فيلم Empire: لوسيوس ليون هي شخصية خيالية من مسلسل دراما من سلسلة "إمباير" من إنتاج فوكس، والتي صورها تيرينس هوارد. وكشف تيرينس هوارد في عام 2015 أنه استند بشكل كبير إلى شخصيته على قطب الموسيقى جاي زي.

6. "زورو": جسد الفنان العالمي أنطونيو بانديرس، في فيلم "زورو" شخصية جواكين موريتا، وهو عامل منجم مكسيكي جاء إلى كاليفورنيا في القرن التاسع عشر، وتعرضت زوجته للهجوم والاغتصاب، لكن الشرطة لم تساعده في تحقيق العدالة، لذلك قام بإنصاف نفسه بنفسه.

7. كابتن هوك من فيلم "بيتر بان": تم تصميم فيلم الرسوم المتحركة "الكابتن هوك" على غرار الممثل الأميركي هانز كونريد، الذي كان في البداية ممثلاً صوتياً فقط، ولكن أداءه النابض بالحياة ألهم رسامي الرسوم المتحركة لاستخدام صورته أيضاً.

8. أورسولا من فيلم The Little Mermaid: يقال إن رسامي الرسوم المتحركة من ديزني قد أسسوا الشرير في الأصل على الممثلة والكاتبة الإنجليزية جوان كولينز، لكنهم اقتبسوها من المغني والممثل ديفاين بدلاً من ذلك، في الواقع، يا له من اختيار رائع.

9. آرييل من فيلم The Little Mermaid: مفاجأة أخرى لديزني هي أن وجه أميرة حورية البحر المتحركة كان في الواقع على غرار وجه الممثلة أليسا ميلانو عندما كانت أصغر سناً، وبحسب ما ورد اكتشفت الممثلة الأمر بعد عرض الفيلم.

10. باباي: ابتكر رسام القصص المصورة إلزي كريسلر سيغار هو، الشخصية الكاريكاتورية المعروفة باسم باباي من Frank Fiegel، وهو رجل من مسقط رأسه كان معروفاً بميله للدخول في معارك.

11. سنو وايت: يقال إن الحكاية القديمة تستند إلى النبيلة مارغريت فون فالديك من القرن السادس عشر، التي عاشت في بافاريا بالقرب من منجم يستخدم الأطفال كعمال ويطلق عليهم "الأقزام" كإهانات.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة