اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

صوروا انفسهم وهم يحملون الاسلحة | اعتقال 5 مشتبهين من الطيبة وقلنسوة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في إطار نشاط "المسار الآمن" في إطار الجهود الوطنية لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور، ألقت الشرطة القبض على 5 مشتبهين من سكان الطيبة وقلنسوة بشبهة حيازتهم وإستخدامهم أسلحة بشكل غير قانوني.

ادار محققون من مركز شرطة الطيبة تحقيقاً سرياً في الأسابيع الأخيرة، الذي إرتكز على مجال جرائم الأسلحة، حيازتها وإستخدامها غير القانوني, حيث وردت شبهات وفقها قام المشتبهون بإطلاق النار قي أحياء سكنية داخل المدينة.

في غضون ذلك ، قامت شرطة المركز بتحليل مواد بينات فورنزية مختلفة ، بما في ذلك مقاطع فيديو توثق عددًا من المشتبه بهم الذين يحملون أسلحة بالإضافة إلى إجراء "تجارب- تشغيل الأسلحة" داخل احياء سكنية، مما عرض سكان المدينة لخطر حقيقي.

وتجدر الإشارة إلى أنه كجزء من جمع الأدلة، لاحظت الشرطة توثيقًا غير معتاد حيث شوهد طفل جالسًا وبين رجليه مسدس وبداخله مشط ذخيرة ، وبالتالي تم القاء القبض على والده وتمت إحالته الى التحقيق.

كما ورد، مع نهاية نشاط تحديد هوية المشتبه بهم، ألقت الشرطة القبض على المشتبهين الخمسة واحالتهم الى التحقيق.
وفقًا لنتائج النحقيق والتقدم به ، سيتم تقديم لوائح اتهام ضد المشتبهين في المحكمة مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

الحديث يدور عن نشاط مركز وحازم ، كجزء من الإستراتيجية الهجومية التي تنفذها شرطة لواء المركز ضد العناصر الإجرامية، بهدف احالتهم الى العدالة, من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور الملتزم بالقانون وضمان سريان حياة طبيعي وآمن للمواطنين الممتثلين للقانون.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة