اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سيلينا غوميز تطرح أغنية Let Somebody Go بالتعاون مع Coldplay

طرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز، أغنيتها الجديدة Let Somebody Go، التي تعاونت فيها مع الفرقة الموسيقية الشهيرة كولدبلاي – Coldplay.
وقد نشرت النجمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها مع الفرقة لتعلن إطلاق الأغنية عبر منصات الموسيقى المختلفة ضمنها يوتيوب.


وعلى الفور انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد نجاحاً كبيراً، كما تصدرت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً التريند وحصد الفيديو على أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة من عرضه، فيما تصدرت فرقة كولدبلاي المرتبة الأولى على Hot 100.


وتندرج الأغنية ضمن نطاق الأغاني الهادئة الرومانسية التي تتحدث عن علاقات الحب التي يجب أن تنتهي رغم استمرار الحب المميز بين الحبيبين.
وفي آب الماضي، صدرت لسيلينا غوميز أغنية بالتعاون مع المغني الكولومبي كاميلو Camilo بعنوان "999".
وتعتبر هذه الأغنية التعاون الثاني في ألبوم كولدبلاي، بعد أغنية "My Universe" مع فرقة البوب الكورية BTS.

سيلينا غوميز عانت من الضغوط النفسية

وفي سياق منفصل، أجرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز مقابلة مع مجلة ​غلامور​ البريطانية تحدثت خلالها عن الضغوط النفسية التي عانت منها في طفولتها بسبب الشهرة.
واعترفت سيلينا بأنها كانت تعطي الكثير من الأهمية لما يفكر به أو يقوله الناس، ما أثر على ثقتها بنفسها لكنها تمكنت من التغلب على كل ذلك لاحقاً.
وقالت: "من الصعب الشعور بالراحة عندما تشعر أن الجميع يراقبونك ويحكمون ويعلقون على الطريقة التي تبدو بها".
وكشفت غوميز أن الثقة بالنفس ساعدتها على التغلب على الضغط إذ لم تعد تعطي أهمية لمعايير المجتمع غير الواقعية للجمال.

سيلينا غوميز تتحدث عن الإعلام

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث بها النجمة عن الضغوط في حياتها، ففي مقابلة لها عام 2020 مع مجلة "أنترفيو" Interview قالت سيلينا إنها أصبحت منفتحة أكثر بصراعاتها الشخصية، وتريد أن تتحكم فيما يستطيع أن يعرفه معجبوها عن حياتها، وما لا يستطيعون.
وأضافت: "بعد أن رأيت طريقة وسائل الإعلام السيئة في تفسير حالاتي الصحية والعاطفية المختلفة من وجهة نظرها، وأفقدتني سيطرتي على شرحها بالأسلوب الصحيح والمناسب، وأظهرتني بشكل ضعيف وسيىء، ولم يكن في نيتي أن أصبح محط الأنظار، قررت أن أكون أكثر صدقاً وانفتاحاً وصراحة مع جمهوري، لأوقف سلب الإعلام والناس لحقيقة روايتي، وحقي في سردها كما هي بالفعل.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة