اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

هل تتزوج جنيفير لوبيز قريباً؟!

أجرت النجمة العالمية جنيفير لوبيز مقابلة عبر برنامج "إن بي سي اليوم" قبل أيام من طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "Marry Me" في 11 فبراير/ شباط، تحدثت خلالها عن استعدادها للزواج من حبيبها القديم الجديد بن أفليك.
وأشارت النجمة إلى أنها تعيش قصة رومنسية مميزة حالياً على الرغم من أنها تزوجت عدة مرات من قبل، وأن السعادة التي تعيشها اليوم لم تعرفها سابقاً أبداً.
وبعد عرض تصريحات جنيفير لوبيز اعتبر البعض أن النجمة تستعد حقاً للزواج وهي تعطي تلميحات لذلك، فيما اعتبر آخرون أن ذلك مجرد تسويق لفيلمها الجديد Marry Me وأن علاقتها ببن أفليك لم تصل بعد إلى تلك المرحلة.
وتظهر جنيفر لوبيز في فيلمها الجديد أمام أوين ويلسون، الذي يحمل لافتة تقول: "تزوجيني؟"، وينتهي الأمر مع الثنائي في تلك العلاقة بالزواج خلال أحداث الفيلم.
وكانت جينيفر لوبيز قد أجرت حواراً مع مجلة "بيبول" البريطانية، تطرقت خلاله للحديث عن علاقتها بالممثل الشهير بن أفليك. وقالت جاي لو إنها سعيدة جداً هذه الفترة، حيث إن حياتها المهنية والشخصية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن طفليها، التوأمين ماكس وإيمي، البالغين من العمر 13 عاماً، سعيدان وبصحة جيدة.
أوضحت النجمة أن كل ما تسعى له في الوقت الراهن هو السلام الداخلي الذي طالما حلمت به.
وفي حديثها عن حبيبها قالت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً: "أنا محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وتابعت حديثها بالقول إنهما يحاولان هذه المرة عدم تكرار أخطاء الماضي، خاصة أنهما أكثر نضجاً وأكبر سناً الآن، ولدى كل منهما أطفال. وختمت حديثها بالقول عنه: "نحن سعداء للغاية إنه أفضل وقت لنا جميعاً".
يُشار إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان 2021، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عاماً، وبعد أن تزوج بن من جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وبعد أن تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه التوأمين ماكس وإيمي.
يُذكر أن ​جينيفر لوبيز​ نشرت فيديو على صفحتها الخاصة في إنستغرام يروج لأغنيتها الجديدة المنفردة ​Marry Me​، التي هي ضمن أغنيات فيلمها الجديد. وظهرت النجمة بفستان باللون الأبيض مزين على الأكمام بقطع فضية وريش، ووضعت على رأسها إكسسوارات أشبه بالشبك تتدلى منه حبات اللؤلؤ.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة