اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

التكنولوجيا التي ستعيد إليكم ثقتكم بالمياه التي يشربها أولادكم!

تعتبر المياه في البلاد صالحة للشرب لا سيّما وأنها مراقبة من قبل السلطات، ولكن المسؤولية التي تقع على وزارة الصحة، واتّحادات المياه والسلطات المحلية تنتهي في اللحظة التي تصل المياه فيها إلى بيوتكم. اعتبارًا من هذه النقطة، جودة المياه من مسؤوليتنا، وهي متعلّقة بجودة و"عُمر" شبكة المواسير البيتية لدينا.

تسمّى شبكة المياه البيتية بالـ "كيلومتر الأخير" (the last mile) وعلى امتدادها قد تحدث عدة مشاكل. 

معظم البيوت المبنيّة في البلاد قديمة، شبكة المياه فيها مركّبة منذ سنوات طويلة، كونها قديمة قد يؤدّي إلى تغلغل الرمل في المياه، والمواد الضارة وغير المرغوبة التي تضرّ بجودة وطعم المياه أيضًا.

 

تكنولوجيا تطهير المياه التي تحلّ مشكلة الكيلومتر الأخير

بارات مياه تامي4 وtami4maze مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم هي الوحيدة التي تمنحكم وتمنح عائلاتكم إمكانية الاستمتاع بمياه بجودة عالية وطيبة أكثر. هذا المطهّر يضمن أن تكون مياه الشرب التي تشربونها خالية من الملوثات الميكروبيولوجية، المعادن الثقيلة والملوثات من مصادر زراعية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحافظ على تركيبة الأملاح في المياه. هذه الأملاح، كالمعلوم، ضرورية ومفيدة لصحة الجسم.

مطهّر المياه tami4maze يستوفي كافة المعايير الإسرائيلية، وهو المطهّر الوحيد في البلاد وفي العالم الحاصل على 5 نجوم لمعالجة المياه ويستوفي معيار NSF أيضًا.

الدمج الرائع بين مطهّر المياه tami4maze ولامبة الـ UV يمنع تغلغل الجزيئيات والملوّثات التي تضرّ بصفاء وطعم ورائحة المياه، ويضمن حصولكم وأفراد عائلاتكم على مياه بجودة عالية وطيّبة أكثر طيلة الوقت.

*فئة النجوم مبنية على أساس مواصفات معيار الـ NSF وهو معيار أمريكي متشدّد لمعالجة المياه. 

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة