مجلس محلي كفرقرع يصادق على ميزانية عام 2023 بمبلغ 144.3 مليون شيقل

0 7٬414

صادق مجلس محلي كفرقرع بالإجماع مساء اليوم الثلاثاء 10.1.2023 على ميزانية عام 2023 بمبلغ 144.3 مليون شيقل, وهذه اكبر ميزانيه تم المصادقه عليها منذ تأسيس المجلس المحلي.
حصة الاسد من الميزانيه تم تخصيصها لجهاز التربية والتعليم بمبلغ 66.5 مليون شيقل، مبلغ 20.3 مليون لقسم الرفاه الاجتماعي، قسم الرياضة والتربية اللامنهجية 4.8 مليون شيقل، قسم الصحة مبلغ 10.5 مليون شيقل والذي يشمل النظافة وجمع النفايات واغصان الشجر، قسم الهندسة والبنية التحتية مبلغ 6.9 مليون شيقل.
وهذا وقد تم زيادة ميزانية المجلس مقارنه بالسنة السابقة بمبلغ 8 مليون شيقل.
بالاضافة الى ميزانية المجلس هناك ميزانيات غير عادية متراكمه والتي تصل الى اكثر من 100 مليون شيقل والتي تشمل ميزانيات للبنيه التحتية، تعبيد شوارع وحل مشاكل لتصريف مياه الامطار، وتخطيط مسطحات البلدة ودعم مشاريع بناء مؤسسات عامة وتطوير ملاعب ومراكز ترفيه من اجل رفاهية المواطنين.
هذه الميزانيات تعكس سلم افضليات الادارة وعلى رأسها يتربع جهاز التربية والتعليم، تطوير التخطيط ومشاريع عمرانية الى جانب تطوير البنى التحتية باحياء البلده، وتطوير الصحة والنظافة اضافة الى تطوير الاقسام وحوسبتها من اجل رفع مستوى الخدمات للمواطنين.
هذه الميزانيه تعكس ايضا تحسين الوضع المادي للمجلس على ضوء تقليص العجز المالي وزيادة المدخولات المادية وخاصة من الوزارات الحكومية.
المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع شكر أعضاء المجلس البلدي على ثقتهم وتصويتهم بالإجماع لصالح الميزانية شاكرا اياهم على مشاركتهم الفعالة خلال جلسات المجلس هذه السنة للمصادقة على العديد من الميزانية والقرارات والتي ساهمت في تطور ورفع كفرقرع محليا وقطريا، كذلك على مشاركتهم في مختلف الفعاليات والنشاطات التي قام بها المجلس المحلي بالسنة المنصرمه، متمنيا ان يكون عام 2023 عاما حافلا بالمشاريع التي تخدم وتدعم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين بكفرقرع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا