اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

تعامل كل برج من الأبراج مع مشاعر الحب بشكل مختلف. وأحياناً كثيرة وبدلاً من الآمال والطموح، يواجهنا الفراغ وألم القلب ونكون مجبرين على التخلي ليس فقط عما كان، ولكن عن آمالنا فيما كان يمكن أن يكون. وهذا ما يجعلنا في حيرة من أمرنا، فما الذي يدفع بالرجل الى الإنفصال عن إمرأة تحبه؟ تابعي واكتشفي الأسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبه لك.

برج الحمل
الرجل الحمل لا يمكنه الإستمرار في علاقة تجعله يشعر بالإختناق.. ففي اللحظة التي يشعر فيها بأن العلاقة مع الشريكة باتت مريحة أكثر مما يجب حينها يبدأ بالتفكير بإنهائها. الراحة تعني التقارب والذي بدروه يعني المساومة على حريته من اجل التواجد مع الشريكة.. وهذا ما لا يمكن للحمل القيام به. ينفصل الحمل عن المرأة التي تحبه لانها لم تتمكن من المحافظة على إهتمامه وجعل العلاقة حيوية وفي الوقت عينه منحه حريته التي يحتاج اليها.

برج الثور
البرج التقليدي هذا يحتاج الثور لأن تتم الامور وفق مسار معين وبطرق محددة وفي حال لم تكن الشريكة من النوع الذي يمكنه التأقلم مع الكثير من الأمور التقليدية ومن سير الأمور وفق رؤية شخص آخر فحينها الثور لا يمكنه المضي قدماً في العلاقة.

برج الجوزاء
ينفصل الجوزاء عن المرأة التي تحبه حين يكتشف بانها تختلف عنه بشكل كبير، ورغم انه يحب الفرادة والإختلاف ولكن في حال كانت هذه الامور تعني انه عليه أن يتأقلم مع ما هو مختلف عنه فحينها أسهل قرار عنده هو الإنفصال.


برج السرطان
رغم أنّ السرطان برج صبور ويملك شخصية لطيفة جداً ولكن حاله حال كل البشر يملك قدرة للتحمل. العلاقة تفشل بالنسبة للسرطان حين لا يتمكن من فهم شخصية الشريكة وحين يشعر بأنّ هناك الكثير من المسؤوليات. حينها ورغم كل الحب الذي قد يكنه السرطان للشريكة التي بدورها تكن له الحب فإنه سيقرر الانفصال عنها. فهو غير مستعد لبذل كل هذه الجهود في علاقة لا تمنحه السعادة.

برج الأسد
يحتاج الأسد إلى إمرأة مستقلة يمكنها الإعتناء بنفسها. وحين يعتبر بأنّ الشريكة باتت سلبية وتوقفت عن المحاولة وبالتالي باتت الحياة معها ثابتة في مكان واحد حينها سيقرر الإنفصال لانه لا يمكنه رغم كل الحب ان يعيش حياة خالية من الحماسة والمحفزات.

برج العذراء
يحتاج العذراء لإمرأة تحفزه وتقف الى جانبه وهذا الامر، بالنسبة اليه، لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الوضوح التام. وعليه هو يوضح ما الذي يريده ويتوقعه ويتوقع في المقابل ان تقوم الشريكة بالمثل.


برج الميزان
يملك الميزان الكثير من القناعات المثالية وهذا ما يؤثر على علاقاته. البرج هذا ورغم انه يدرك أنه احياناً من الصعوبة بمكان ان ينظر وبشكل دائم الى الامور بشكل إيجابي إلا انه يحاول كل ما بوسعه من اجل القيام بذلك.. وهو يحتاج لشريكة تقوم بالمثل. الميزان ينفصل عن المرأة التي تحبه حين تصبح سلبية جداً أو متشائمة.

برج العقرب
العقرب يضع أهمية كبيرة جداً على الثقة والإخلاص ومن دونهما لا يمكن للعلاقة أن تستمر. هو لا يمكنه منح الحب أو تقبل حب الشريكة حين يفقد أي من هذين الامرين. في الواقع أي إمرأة ترتبط بالعقرب عليها أن تضع إمكانية الإنفصال عنه كجزء متوقع من مسار العلاقة.. لأنّ إنفصال العقرب عن المرأة التي تحبه وارد جداً وبشكل دائم.

برج القوس
يبحث القوس وبشكل دائم عن علاقة ديناميكية فيها الكثير من الحماسة والمرح. الحب غير كافٍ بالنسبة للقوس فيجب ان يكون هناك الهامش الكبير من الحرية والمغامرة والمرح والكثير من الخفة في العلاقة. الجدية لا مكان لها في حياة البرج هذا وبالتالي حين تصبح الامور واقعية أكثر مما يمكنه الإحتمال حينها العلاقة ستكون قد إنتهت بالنسبة اليه.


برج الجدي
الجدي مستعد للقيام بكل شيء من أجل ضمان نجاح العلاقة شرط ان تتمتع الشريكة بالنضج وحس المسؤولية. في حال كانت الشريكة متهورة أو عديمة المسؤولية أو حتى لا تتحمل المسؤوليات فحينها العلاقة ستنتهي.

برج الدلو
لا يحتمل الدلو أن يكون في علاقة تُقيده وتحد من مساحته الخاصة، ولا يمكنه تقبل هذا الواقع. فهو سيشعر حينها بأنّ العلاقة تخنفه وبأنّ حريته سلبت منه. وهذا ما يجعل الدلو ينفصل عن المرأة التي تحبه والتي على الأرجح يحبها وما يزال يكن المشاعر لها. ولكنه يفضل الانفصال على أن يكون في علاقة تجعله تعيساً.

برج الحوت
المشكلة مع الحوت الرومانسي هو انه غالباً ما لا يتم التعامل معه بجدية من قبل النساء اللواتي يرتبط بهن وذلك لأنّ هناك مفهوم مشوه للرومانسية والذكورية. وحين يشعر الحوت بأنّ الشريكة لا تفهمه ولا تضع الجهود الكافية من اجل منحه الحب الذي يقوم هو بمنحها إياه. فحينها سيقرر الانفصال عنها.
المصدر: الجميلة


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة