اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أم الفحم: وفاة الحاج توفيق محاجنة من أبناء الرعيل الأول في العمل الإسلامي

توفي في مدينة أم الفحم، فجر اليوم الأحد، الحاج توفيق محمود عبد الجواد محاجنة (64 عاما)، جراء نوبة قلبية حادة ألمّت به، وقد كان المرحوم من أبناء الرعيل الأول في مسيرة العمل الإسلامي في مدينة أم الفحم.

ونعى الشيخ نائل فواز، رئيس هيئة الدعوة المحلية في أم الفحم، الراحل توفيق محاجنة وقال إنه كان من أوائل العاملين في المشروع الإسلامي في المدينة، وتكلف العديد من المسؤوليات من بينها عضوية بلدية أم الفحم عن الكتلة الإسلامية، كما أنه نشط في العمل الإصلاحي والاجتماعي.

وأضاف “لقد تحلى المرحوم بالأخلاق النبيلة وكان متواضعا هادئا، يعمل في صمت وحكمة، ولا نقول في هذا المصاب إلا ما يرضى ربنا، فإنا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وقال السيد مصطفى غليون، رئيس لجنة الزكاة المحلية في أم الفحم وصديق المرحوم، إن “معرفتي بالمرحوم تعود إلى أيام الطفولة ثم ارتبطنا بعلاقة الأخوة في الإسلام جمعنا نفس المسجد على مدار عقود، تدارسنا القرآن والأحاديث معا، كان المرحوم مثقفا من الطراز الأول، متواضعا مرحا احبه كل من عرفه. نشط في مختلف ميادين العمل الإسلامي، نسأل الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

وقال الشيخ هاشم عبد الرحمن، رئيس بلدية أم الفحم الأسبق، إن المرحوم كان من أبناء العمل الإسلامي الأوفياء وترك بصماته في مختلف ميادين الدعوة، في شؤون الإصلاح والعمل الاجتماعي العام.

وأضاف الشيخ هاشم “رحم الله الأخ العزيز الحاج توفيق، كان قمة في التواضع والأخلاق والعطاء، نسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء على أعماله وخدمته لدين الله”.

هذا وسيشيع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد إلى المحاجنة إلى مقبرة الحارة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة