اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

السياحة في ألمانيا: أفضل الفنادق في منطقة الغابة السوداء

حصلت الغابة السوداء على اسمها من الأشجار دائمة الخضرة التي تلوح في الأفق فوق أرضها. تعد الغابة السوداء موطنًا لساعات الوقواق، والمنازل ذات الجدران الخارجية النصف خشبية الرائعة، والقلاع المدمرة والمدن الجذابة، وهي أرض مليئة بالتقاليد الثقافية. في الآتي، أفضل الفنادق في منطقة الغابة السوداء عند السياحة في ألمانيا.

فندق كولومبي
يقدم هذا الفندق الفخم مطعمًا وخدمة الإنترنت المجانية ومسبحًا داخليًا وصالة رياضية مجهزة جيدًا، ويقع في مدينة فرايبورغ القديمة التاريخية. إنه مقابل متنزه كولومبي وقلعة كولومبي الخلابة.
الغرف الأنيقة في الفندق المُدار عائليًا مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وإنترنت سلكي مجاني.
يتم تقديم المأكولات الذواقة في مطعمي الطعام الفخم Zirbelstube و Falkenstube.
يقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة فرايبورغ الرئيسية ومنطقة المشاة ووسط المدينة الخالي من السيارات. يمكن الوصول إلى مطار بازل في غضون 45 دقيقة بالسيارة.


باركهوتيل أدلر
يقع باركهوتيل أدلر بجانب الكنيسة الباروكية الشهيرة في قرية Hinterzarten، على بعد 5 كم من بحيرة تيتسي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للسبا الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع مع مسبح وصالة رياضية وساونا ومسبح في الهواء الطلق.
توفر جميع الغرف الأنيقة في باركهوتيل أدلر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام حديث.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجع الفسيح الذي يضم مسبحًا داخليًا وخارجيًا مُدفأ وجاكوزي وساونا وغرفة بخار ومقصورة تشمس اصطناعي وجيم ومركز للعافية والتجميل.
يقع باركهوتيل أدلر عند سفح قفزة Adlerschanze للتزلج المشهورة عالميًا. يعتبر متنزه ساوثرن بلاك فورست الطبيعي المحيط مكانًا مثاليًا للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتزلج الريفي على الثلج.
يحتوي فندق باركهوتيل على 4 هكتارات من الحدائق. يمكن للضيوف هنا لعب الكرة الطائرة والكرة الطائرة وكرة الريشة والكروكيه أو استكشاف المسارات الرومانسية التي تصطف على جانبيها الأشجار.

روومرز بادن بادن، أوتوغراف كولكشن
يقع فندق روومرز بادن بادن، أوتوغراف كولكشن بالقرب من Festspielhaus ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق. يحتوي الفندق على مرافق سبا وجيم مع إطلالة على الغابة السوداء.
تتميز الغرف بإطلالات على الجبل أو المدينة وتحتوي كل منها على نظام صوت وتلفزيون بشاشة مسطحة مع تلفزيون آبل. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كل غرفة بجهاز لوحي يمكن استخدامه لحجز طاولة مطعم أو علاج سبا، أو لطلب خدمة الغرف.
يوفر روومرز بادن بادن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات. يقدم مطعم Moriki الأطباق الآسيوية.
تقع نيو كاسل بادن بادن على بعد 800 متر من رومرز بادن بادن أوتوجراف كوليكشن، في حين يقع معرض ولاية بادن بادن للفنون على بعد 1.3 كم من مكان الإقامة.

 

المصدر : سيدتي


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة