اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لائحة اتهام لمواطن من أبو سنان : اخرج فأساً وتهجم على حراس الامن في مستشفى

قدمت محكمة الصلح - لواء حيفا - كريوت لائحة إتهام بحق مواطن 33 عاما من سكان أبو سنان ، الذي اعتقل بشبهة اعتداءه على حراس الامن ، وذلك بعد ان تهجم عليه بـِ فأس اخرجه من سييارته بعد ان لم يسمح له بالدخول بالسيارة عندما جاء لزيارة زوجته التي أنجبت قبلها في يوم مولود.

وقد جاء في لائحة الاتهام

في يوم ١٦.١٠.٢٠٢١ ، حوالي الساعة الرابعة مساءً ، وصل والد المتهم بسيارته عند بوابه دخول المركبات الى المستشفى وطلب الدخول الى موقف السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة לֹ أثناء عرض بطاقة الشخص المعاق الذي بحوزته في هذه الظروف وعندما تم توضيحه لأب المتهم أنه وفقًا لإجراءات المستشفى يجب عليه الوقوف في موقف سيارات للمعاقين مخصص للزوار ، قام والد الشخص بذلك.
بعد ان سمع من والده ما قيل اعلاه ، قام باغلاق الطريق لموقف السيارات من قبل سيارته من نوع "تويوتا" ومن ثم نزل المتهم مع شقيقه من السيارة واقتربا من حراس الأمن الذين كانوا يقفون هناك وطالب بالتحدث الى المستشكي.

في ظل هذه الظروف والصراخ والتهجم ، قام المشتكي الاول " حارس الامن" ذهب للتحدث مع المتهمين و طمأنتهم ، فبدأ المتهمين بالصراخ وشتمه وهاجموه بشكل غير قانوني وقاموا بسحب شارة الاسم  المتواجدة على صاحب حارس الأمن واصابوه في منطقة الصدر بهذا الحادث العنيف.

وحينما شاهد حارس الامن الثاني ما يحصل مع زميله حاول ابعاد المتهمين عنه الا انهما قاما بالاعتداء عليهبشكل غير قانوني وقاما بلكمه في وجهه.

وحينها قام حارس الامن الاول باخراج غاز الفلفل ورشه على المتهمين من اجل ابعادهما عنهم

استمرارًا للأسباب المذكورة أعلاه ، اقترب المدعى عليه من السيارة ، واخرف فأس على حراس الامن المشتكين  بينما كان يمسك الفاس بيده ،باشر بالقاء الشتائم على حارس الامن الاول ، وهدده بإصابته بجسده وحياته. واخبره انه سيقبض عليه عليه خارج المستشفى. ويقوم بالاعتداء عليه وضربه وقتله 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة