اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تحديث شعار بلدية الناصرة تحت عنوان " بشارة من مدينة البشارة"

تقوم بلدية الناصرة هذه الأيام بتحديث وتجديد شعارها التاريخي عين العذراء وتصميمه بشكل جديد بغرض الاستنهاض وبث روح العطاء والتميز والابداع والانطلاق بالمدينة الى روح العصر ومتطلباته.
يرافق التغيير في شكل الشعار عبارة" بشارة من مدينة البشارة" بحيث بين الحين والحين نلقي الضوء على واحد من ابناء الناصرة المتميزين في مجالهم في مدينة البشارة التي انطلق منها السيد المسيح عليه السلام مبشراٍ بالمحبة والاخوة والتسامح.
وتعمل بلدية الناصرة من خلال مكتب رئيس البلدية ومكتب مدير عام البلدية والطاقم الاعلامي في البلدية الى ترسيخ هذا المفهوم وذلك من خلال طبع كافة الاوراق والمستندات البلدية لتحمل هذا الشعار الجديد وتوثيقه على كافة المطبوعات واللافتات والوسائل الاعلامية في البلدية بشكل خاص والمدينة بشكل عام.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام الذي شارك شخصياً في الجلسات الدورية بهدف اختيار التصميم المناسب واختيار المفاهيم المناسبة لشرح هذه الخطوة التي نقصد من خلالها بعث روح جديدة عند المستخدمين في البلدية اولاً ومن ثم على كافة ابناء المدينة والمجتمع العربي.
صَرَّحَ أَن هذا التحديث يهدف الى تسويق المدينة كمدينة سياحية من الاوائل في البلاد وبها من المعالم والاماكن ما يجعل السائحين يرغبون في زيارتها كان ذلك على صعيد السياحة العالمية او السياحة الداخلية في البلاد.
الناصرة التي بها الأماكن الدينية التي ترتبط بحياة السيد المسيح منذ انطلاقة المسيحية في العالم والناصرة التي تتميز بطيب أهلها وطعامها وترحابها تستحق ان يدرج أسمها في اول لائحة المدن السياحية في البلاد والعالم.
سيرافق هذا التحديث بالشعار مجموعة أفكار تسويقية للمدينة من أقلام واعلانات ومطبوعات في الكثير من وسائل الاعلام.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة