اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

توثيق : اعتقال شاب من كوكب ابو الهيجاء بعد شجار عائلي على ميراث

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

ألقت شرطة إسرائيل القبض على أحد سكان بلدة كوكب ابو الهيجا (21 عامًا) بعد ضلوعه في شجار دار في البلدة في تاريخ 28.9.21 على خلفية نزاع على الميراث. بعد تحقيق معقد ومكثّف، تمكن محققو شرطة إسرائيل من ربط المشتبه به، بإطلاق النّار خلال الشّجار، واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضدّه وطلب توقيف حتّى انتهاء الإجراءات

في 28.9.21، تمّ استدعاء أفراد شرطة إسرائيل لمعالجة شجار دار في بلدة كوكب ابو الهيجا على خلفية نزاع على الميراث بين أفراد عائلة. خلال الشجار، أطلقت أعيرة ناريّة في الهواء وألقى أفراد الشّرطة الّذين وصلوا إلى مكان الحادث القبض على عددًا من المشتبه بهم وشرعوا بالتحقيق في الحادث.
خلال التحقيق المعقد والمكثف الذي أجراه محققوا الشّرطة، والذي تضمن جمع الأدلة والبيّنات، بالتعاون مع مختبر التشخيص الجنائيّ وأنشطة تحقيق متطورة، تمكن المحققون من ربط أحد المشتبه بهم (21 عامًا) بإطلاق النار خلال الشّجار. من المهم التأكيد أنّه أثناء التحقيق حاول العديد من أفراد العائلة عرقلة عمل المحققين عندما حاولوا بطرق مختلفة تعطيل التحقيق وكثيرًا ما قاموا بتغيير شهادتهم في الشّرطة.
وعلى الرغم من محاولات أفراد العائلة عرقلة التحقيق، تمكنت الشّرطة في الأيام الأخيرة من جمع أدلّة كافية لفكّ لغز الجّريمة وصياغة لائحة اتهام ضدّ الشاب بعد إستخدامه السّلاح، وطلب توقيفه حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقّه.

السّلاح الّذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا - أفراد شرطة لواء الشّمال يخوضون حرباً معقدة ضدّ ظاهرة الأسلحة غير القانونيّة في المجتمع العربيّ. أفراد الشرطة متواجدون في باب المواجهة ويقدموا دائمًا على مواجهة المجرمين ومكافحتهم من أجل ضبط الاسلحة غير القانونيّة ويقومون بذلك من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة لرصد مكان المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النّار والقاء القبض عليهم بهدف احالتهم الى العدالة.

مرفق توثيق فيديو - شعبة الإعلام 👇


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة