اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

غضب في مجد الكروم بعد اغلاق متنزه وقاعة المرجان


علم موقع الصنارة نت ، ان الشرطة قامت باغلاق منتزه وقاعة المرجان في بلدة مجد الكروم المتواجدة في المدخل الشرقي للبلدة ومنعت اقامة احياء حفلات الزفاف بها ، وذلك بعد تذمر المواطنين اليهود من جبعاترام قرب مجد الكروم وبعد مطالبة رئيس بلدية كرميئيل موشيه كونيسكي بانه لن يتم السماح باجراء اعراس او احتفالات بصوت عالي في القرى المحاذية لكرمئيل. حيث قامت الشرطة الليلة الماضية بعد انتهاء احد الاعراس وبرفقة موظفين من وزارة الصحة ومكتب التأمين الوطني وقاموا بالتحقيق مع صاحب القاعة واليوم الخميس تم اصدار قرار باغلاق القاعة.

بيان اللجنة الشعبية مجد الكروم

ما حصل اليوم من قرار اغلاق لقاعة المرجان في القرية والتضييق على قاعات الافراح خلال الاسبوع المنصرم ينبع من عقلية عنصرية واستمرار لسياسة التمييز بحق مجتمعنا ، فكيف يمكن اتخاذ قرار اغلاق قاعة افراح بهذه السرعة متجاهلين مصير الاعراس التي تم حجزها من السنة الماضية ، وطريقة الاغلاق وسرعته تدل ان من يقف وراء هذه الخطوة شخصيات حرضت على ذلك امثال رئيس بلدية كرميئيل الذي يسكن على اراضينا المصادرة والذي صرح انه سيحارب الاعراس في هذه القاعات .
الشرطة داهمت القاعات طيلة ايام الاسبوع الماضي في ساعات الليل وخلال اقامة حفلات الاعراس وحققت مع مالكيها ولو ارادوا لوجدوا الحل بمساعدة السلطة ال محلية ، لكن هنالك قرار سياسي - عنصري تم فرضه على اصحاب القاعات لانهم عرب من مجد الكروم ، فراحة سكان كرميئيل هي التي ستحدد لنا نمط واسلوب حياتنا !! .اننا نقف الى جانب اصحاب القاعات وسنعمل مع السلطة المحلية واعضائها على ايجاد حل لهذه المشكلة ولن نسمح للعنصرية بفرض سياستها علينا وعلى افراحنا .

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة