اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الحزب الشيوعي يختتم مؤتمره الـ 28 وينتخب لجنتي مراقبة ومركزية

أنهى الحزب الشيوعي مساء امس السبت، الجلسة الثامنة والأخيرة لمؤتمره الـ 28 الذي امتد على ثلاثة أيام، شملت مهرجانًا افتتاحيًا في قاعة البير في شفاعمرو، وأعمال المؤتمر، الجمعة والسبت، في قاعة العوادية.

وشارك في أعمال المؤتمر مئات الرفاق والرفيقات، عربًا ويهودًا، والذين انتخبوا في عشرات فروع الحزب ممثلين عن فروعهم، ومندوبين عنهم في أعمال المؤتمر ونقاشاته التي تطرقت لأبرز التطورات والتحديات التي تقف أمام الحزب والجماهير العربية خاصة في هذه المرحلة الحرجة.

وشارك في النقاش العشرات من الرفاق والرفيقات، بالإضافة إلى الاقتراحات المكتوبة التي تم تقديمها إلى اللجنة الدائمة وتم مناقشتها داخل اجتماعات اللجنة، وعرضها ومناقشتها مجددًا أمام المؤتمر.

وفي نهاية أعماله، أقرّ المؤتمر تقرير اللجنة المركزية وتقرير اللجنة الدائمة في قسميه السياسي والتنظيمي، الذي سيتم إصداره لاحقًا بشكل موسّع وشامل لاطلاع الفروع، كما وانتخب لجنة مراقبة قطريّة ولجنة مركزيّة جاءت بالترتيب التالي.

أعضاء لجنة المراقبة المنتخبة: أسامة سالم، أسعد سمعان، جاد الله اغبارية، جلعاد ميشر، حسين خطيب، ردينة كوري، روضة مرقص، كميل خوري، نكد نكد، عامي سوليدر، تيسير بشارات.

أعضاء اللجنة المركزية المنتخبة: احمد غزاوي، ارام محاميد، اريئيل عمار، افرايم دافيدي، امجد شبيطة، امنة ابو احمد، ايلي جوجانسكي، إبراهيم خطيب، برهوم جرايسي، جمال شريف، حسام عازم، حسن مصاروة، حسين موسى، دوف حنين، رجا زعاترة، رفيق بكري، رهام نصرة، ريم حزان، زكي شواهنة، سامح عراقي، سلمى هيبي، سوار معبوك، شادي نصار، شرف حسان، شكري عواودة، صالح اغبارية، صبري حمدي، طارق ياسين عادل عامر، عايدة توما-سليمان، عبد الله أبو معروف، عبد كناعنة، عرفات بدارنة ،عزيز بسيوني، عصام مخول، عفو اغبارية، عماد دلة، عمري عفرون، عوفر كاسيف، فاتن غطاس، فادي أبو يونس، فوز عثمان، ليلى سليمان، منصور دهامشة، نبيلة اسبنيولي، نسرين مرقص، نمرود فلاشنبرغ، نوعا ليفي، هندية صغير، ورد قبطي، وئام شبيطه.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة