اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بالفيديو.. هنا الزاهد تبكي عند الحديث عن إصابة والدتها بالسرطان

تحدثت النجمة هنا الزاهد عن كواليس إصابة والدتها بسرطان الثدي منذ عدة سنوات واكتشافهم مؤخراً إصابتها بورم خبيث مجدداً، مما أدى لبكائها على الهواء تأثراً عند الحديث عن هذه الفترة الصعب من حياتها مع شقيقتها فرح الزاهد.

كنت مطالبة أن أضحك أمام الناس رغم عِلمي بمرض والدتي

وقالت هنا خلال لقائها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر قناة «cbc» أمس الخميس، إنّ والدتها رَفَضَت في البداية إجراء العملية الجراحية، ولكنها قامت بإقناعها مع شقيقتيها (فرح الزاهد) بضرورة وأهمية إجراء العملية حتى تبدأ حياة جديدة، وأضافت هنا: «عندما أتاني الخبر كنت أصور، ولابد أن تظهر للناس وأنت تضحك، إذ إن الإنسان أوقات كثيرة يضحك وهو من داخل حزين ومتألم من الداخل، ولكن الناس لا تعلم ما نشعر به».

وكشفت هنا الزاهد عن كواليس رفض والدتها في البداية إجراء عملية جراحية للاستئصال، ولكنها نجحت في إقناعها بضرورة إجراء العملية من أجل بناتها، وذلك لبدء حياتها مجدداً، لافتة إلى أهمية الكشف المبكر لاكتشاف الأورام وعلاجها في المراحل الأولى.

لم أتوقع البطولة مبكراً

وعن دور البطولة تحدثت هنا الزاهد بأنّهالم تكن تَتَوَقّع أن تُقَدِّم دَور البطولة في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» الذي كان فُرصة لإثبات مَوهبتها وقُدرَتِها على تَحَمّل مسؤولية عمل درامي، مؤكدة أنّها سعيدة بنجاح المسلسل، وبِرَدّ فِعل الجمهور حينها.

اكتشفت إصابتي بكورونا خلال تصويري «حلوة الدنيا سكر»

وقالت هنا عن إصابتها بكورونا إنّها خِلال تَصوِير مسلسل «حلوة الدنيا سكر» اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا بالصدفة عقب إجراء التحليل للسفر خارج مصر، وأدى ذلك إلى توقف تصوير العمل.

أحمد فهمي أخبرني برغبته في الظهور معي في أول بطولة مطلقة

وعن أحب شيء تحدثت هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي قائلة إنه شخص طيب جداً، ويحب الخير للجميع، حيث كشفت عن مَوقِف رُومَانسي جَمَعَها بِزَوجِها الفنان أحمد فهمي في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، حيث قالت الزاهد: «أحمد قال لي أود أن أظهر معك حتى ولو بمشهد واحد فقط في أول بطولة لك».

وأضافت هنا حديثها عن زوجها أحمد فهمي قائلة: «ظهر في مشهد واحد فقط في حكاية (9 خطوات لقلب الرجل)»، حيث عَبّرت عن فَرحتها الشديدة بوقوفه بجانبها في أول بطولة مطلقة لها، موضحة أنّ التحضير والتصوير استمرا لمدة 8 أشهر، حيث حرص فهمي على تشجيعها ودعمها على التحضير الجيد للشخصيات.

كشفت عن عمرها الحقيقي بالصدفة

كشفت هنا عن عمرها الحقيقي خلال حديثها عن مسلسلها الأخير حلوة الدنيا سكر، قائلة: «كنت محظوظة بتقديمي هذا المسلسل. هناك أناس من الوسط قالوا لي (عمرك ما هتاخدي بطولة في هذا السن). السنة الماضية كان عندي 26 سنة.. وأنا عملت 8 قصص في المسلسل واحد».

وأشادت هنا الزاهد بدور الحظ في حياتها قائلة إنّ الحظ كان حليفاً لها ببطولة مسلسل «حلوة الدنيا سكر» وأداء العديد من الشخصيات في هذا المسلسل الذي يعتمد على حلقات متصلة منفصلة، موضحة أنّ أَكثر قِصّة أَحَبّتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر كانت قصة «هنادي» لاختلافها تماماً عن شخصيتها، لافتة إلى أنّ هنادي في المسلسل كان شخصية شريرة ومادية.

كواليس إصابتها بكورونا ومشاجرتها مع زوجها

وعن إصابتها بكورونا قالت الفنانة الزاهد: "كنت أصور مشهد العربية مع أحمد حاتم ولاحَظتُ المساعدة الخاصة بي أتت مسرعة إلي وتصرخ فيه قائلة: (يا أستاذة أنتِ عندكِ كورونا»، وتابعت هنا قائلة إنها خافت كثيراً ولكن المخرج خالد الحلفاوي طمأنها.

وعن شجارها مع أحمد فهمي أوضحت أنّها كانت ترغب في تضحيته من أجلها ولكنّها فُوجِئت بأنّه يُطَبِّق الإجراءات الاحترازية أثناء إصابتها بكورونا وطالبها بالابتعاد عنه حتى لا يُصَاب، لذلك قَرّرت الذهاب إلى منزل والدتها لقضاء فترة العزل الصحي هناك.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد قدمت في رمضان الماضي بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام ونرمين الفقي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وآخرين، كما شاركت في بطولة مسلسل «حلوة الدنيا سكر» مع نخبة من النجوم من بينهم محمد الشرنوبي، محمد كيلاني، جيلان علاء وغيرهم.

*هنا الزاهد تبكي لإصابة والدتها بالسرطان*

*هنا الزاهد تكشف أول مشهد رومانسي جمعها بزوجها أحمد فهمي*

*هنا الزاهد تتحدث عن عمرها الحقيقي بالصدفة*

*هنا تكشف كواليس إصابتها بكورونا*


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة