اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

القفزة عمال الناصرة تتابع المسيرة مع مديرها الجديد

استقبالا للعام الدراسيّ الجديد، مدرسة القفزة عمال التكنولوجية في الناصرة تحضرت أمس، الثلاثاء، لبداية السنة التعليمية الجديدة من خلال يوم تحضيريّ بمشاركة الطاقم التدريسي والتربوي.

وافتتح اللقاء مدير المدرسة الجديد الاستاذ عصام الشيخ سليمان بكلمة ترحيب بالطاقم التربوي والضيوف الكرام الممثلين لبلدية الناصرة السيد سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة، والسيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة والشباب، وممثلة شبكة مدارس عمال السيدة حجيت ريموخ المسؤولة عن مدارس عمال التابعة لوزارة العمل، والسيدة ياعيل ليفر-بيتون ممثلة منظمة المعلمين في منطقة الشمال.

مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الأستاذ عصام الشيخ سليمان تحدّث في كلمته عن تطلعاته للسنة الجديدة وتوقعاته مؤكدًا على أهمية التعاون الجماعي بين المعلمين وأهالي الطلاب والبلدية وشبكة عمال في سبيل النجاح والتقدم بالمسيرة التعليمية والتربوية المبنية على التخطيط والتنفيذ بالعمل المهني من خلال الأَجواء والفاعلية البنّاءة.

والقى السيد سليم غميض كلمة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الداعمة والمساندة لمستقبل المدرسة المبني على العمل بجميع الأطر التي يحتاج اليها المجتمع النصراوي ومبيّنًا وجهة نظره بالنسبة لدور المدرسة الهامّ، وتلاه السيد خالد بطو بحثّ الجميع على تحمّل المسؤولية من أجل أبنائنا ذاكرًا أَهمّية المدرسة لكثير من طلابنا وطالباتنا ومستقبلها الذي تُبنى عليه الآمال والطموحات، وقد عبّر السيد بطو عن رؤية بلدية الناصرة المبنية على التعاون الكامل مع شبكة عمال،

كما وتحدثت السيدة حجيت ريموخ عن الدور الفعّال لشبكة مدراس عمال بتنشئة طلاب يتمتعون بالكفاءة المهنية لدخول سوق العمل بقوة وثقة بالنفس.

السيدة ياعيل عبّرت عن دعمها لطاقم المعلمين وأشادت بطاقاتهم ومجهودهم عبر السنين وتمنّت لهم عامًا مثمرًا مليئًا بالنجاحات. في الختام، شارك المعلمون بورشات تفاعلية معزّزة لروح التعاون والعمل المشترك لديهم في ظِلّ جوّ طيّب وإِيجابي ينمّي الانتماء ويقوّي العزم والاصرار على متابعة المسيرة بخطوات مدروسة وواثقة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة