اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ام الفحم : تعيين مديرين جديدين لمدرستي الأخوة وأبن خلدون

صادقت لجنة المناقصة متمثّلة بعدة مندوبين من وزارة التّربية والتّعليم على تعيين الأستاذ بلال رباح مديرًا للمدرسة خلفا للمربية سهام أبو شقرة في مدرسة ابن خلدون الابتدائية والتي خرجت للتقاعد المبكر.
ومما يجدر ذكره ،أن الأستاذ بلال- يعمل في سلك التعليم منذ 26 سنة كمعلم ومرشد للحوسبة ومحاضر في قسم الإستكمالات فرع الحوسبة والرياضيات، وشغل منصب نائب المديرة منذ ١١ سنة- حاصل على اللقب الأول في تدريس العلوم، الرياضيات والحوسبة وعلى لقَبَي الماجستير في التدريس وإدارة مؤسسات تربوية.. وحاصل على دورة تأهيل مدراء، الجامعة المفتوحة(افني راشا).


تعيين الأستاذ محمد مصطفى أبو غزال مديرا لمدرسة الأخوة الإبتدائيّة في ام الفحم

 

صادقت لجنة المناقصة لتعيين مدير مدرسة الإخوة في ام الفحم على تعيين الأستاذ محمد مصطفى أبو غزال مديرا للمدرسة بدءا من السنة الدراسيّة الجديدة، وحضر المناقصة لفيف من ممثليي الوزارة وصادقوا على تعيينه مديرا بسبب الكفاءات العلميّة والخبرات التعليميّة التي من رصيده.
وشكر الأستاذ محمد الجميع على الثقّة الكبيرة التي حصل عليها وعرّج إلى القول، " سوف أبذل جهدا جاهدا في رفع مستوى المدرسة ولن أدّخر أي جهد في العمل من أجل المدرسة التي ستكون بيتي الثاني، كما أودّ أن أضع كل الخبرات التعليميّة التي حصلت عليها من عقدين في إدارة المدرسة".
والأستاذ محمد مصطفى من مواليد عام 1987 فقد تخرّج من المدرسة الثانويّة الشاملة أم الفحم في عام 2005 وأكمل الدراسة الجامعية في جامعة حيفا وأنهى اللقب الأول في العلوم الاجتماعية وعلوم الجغرافيا والبيئة في عام 2008، كما حصل على شهادة تدريس في علوم البيئة من جامعة حيفا في عام 2009، كما حصل على لقبي ماجستير، الماجستير الأول من التخنيون في تخطيط المدن والماجستير الآخر من جامعة حيفا في علوم البيئة، كما يدرس حاليا الدكتوراة في الأردن في علم النفس التربوي، كما أنهى من معهد وايزمن للعلوم شهادة في التقييم والقياس، كما تخرج قبل عام من برنامج "أفني راشا" لتأهيل المديرين. كما استكمل الأستاذ محمد عشرات الاستكمالات في مجال البيدغوغيا التعليميّة.
وعمل مدرسا في مدرسة التسامح لموضوع البيئة وتبوّأ الكثير من الوظائف الإداريّة والتركيز في موضوع البيئة، كما شارك طلابه في مسابقات قطريّة، واشترك في برنامج" المعلمون الطلائعيون وقد كان مديرا لمدرسة النهضة كفر قرع

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة