اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فاجعة في الرامة | مصرع ساهر إسماعيل - مساعد وزير التعليم بإطلاق نار

في تمام الساعة 08:18 ، تم تلقي بلاغ على بدالة رقم 101 التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء عن إصابة رجل في الخمسينيات من عمره بإطلاق نار في بلدة الرامة، حيث قالت الطواقم اطبية التي وصلت الى المكان انهم وحدوه دون أي علامات على الحياة وحددوا وفاته على الفور.

وقال مسعف نجمة داود الحمراء مايكل بابونيشيف: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث ، رأينا المصاب يعاني من إصابة اخترقت في جسده وهو بحالة فقدان الوعي وبدون نبض وبدون تنفس. أجرينا فحوصا طبية لكنه كان بدون علامات على الحياة ولا خيار أمامنا سوى تحديد وفاته ".

ويفيد مراسلنا ان ضحية جريمة القتل في الرامة هو ساهر اسماعيل مسؤول التعليم في البلدات العربية بوزارة التربية والتعليم ، قبل اقل من شهر تم تعيينه لهذا المنصب.

 

مكتب وزيرة التّربية د.يفعات شاشا بيطون:

وزيرة التّربية د.يفعات شاشا بيطون تسلّمت الخبر المشؤوم بكل أسف وحزن، خبر مقتل مستشار الوزيرة للمجتمع العربي ساهر إسماعيل وهي على إتّصال بشكل دائم مع عائلة المرحوم.
عائلة وزارة التّربية تشاطر عائلة المرحوم حزنها الشّديد ومصابها الأليم.

 

المرحوم هو الضحية رقم  72  لجرائم القتل في المجتمع العربي

ويفيد مراسل موقع الصنارة نت ان المرحوم ساهر اسماعي هو الضحية رقم  72  في الوسط العربي منذ بداية العام جراء افة الجريمة والعنف التي تستشري بشكل كبير في المجتمع العربي دون اي رادع.

 

تحويل التحقيق في جريمة القتل إلى الوحدة المركزية لواء الشمال

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال: *شبهة في جريمة قتل في قرية الرامة* شرعت شرطة إسرائيل بالتحقيق في حادثة إطلاق نار على شخص داخل مركبة في قرية الرامة بالقرب من منزله. نتيجة إطلاق النار على شخص في ال (50) من عمره، أصيب بجروح خطيرة وبعد الإصابة، تم إقرار وفاته على يد الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان الحادث (وفق مصادر طبية). سارع أفراد الشرطة وأفراد من وحدة التشخيص الجنائي إلى مكان الحادث وقاموا بإغلاق المكان. كما يقوم أفراد الشرطة بالتحقيق وجمع الأدلة والبينات من مكان الحادث. ألقيت مهمة التحقيق على الوحدة المركزية في لواء الشمال.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة