اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أحدث صيحات النظارات الشمسية من عروض خريف 2021

في عروض خريف 2021 التي قدّمتها الدور العالمية، كانت مجموعات الإكسسوارات التي زيّنت إطلالات العارضات لافتة وغنيّة. وقد استطاعت النظارات الشمسية أن تحتل حيّزاً كبيراً من اهتمام المصمّمين الذين أبدعوا في تقديم تصاميم وأشكال متنوّعة ومبتكرة.

أكني

نظارات شمسية من أكني
أكني Acne


اختارت علامة أكني Acne أن تقدّم نظارات شمسية بحجم كبير، يجمع الشكل المستطيل والبيضاوي، وبلون البيج الهادئ. تتميّز هذه النظارات بشكلها العصري والغريب، لذا فهي مناسبة للإطلالات الكاجوال ولصاحبات الشخصية الجريئة.

 

بربري Burberry

نظارات شمسية من بربري
بربري Burberry


وبدرجات النيود أيضاً، قدّمت علامة بربري Burberry تصميماً ضخماً من النظارات الشمسية، التي تأتي مرفقة بزجاجات شفافة. هو إكسسوار يهدف إلى تزيين الإطلالة وإضفاء لمسة عصرية عليها. 

 

ديل كور Del Core

نظارات شمسية من ديل كور
ديل كور Del Cord


علامة ديل كور Del Core بدورها قدّمت تصميم نظارات شمسية باللون الأسود وبحجم بارز. هو تصميم يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري، يمكنك أن تختاريه مع إطلالتك الكاجوال كما يمكنك أن تتألقي به مع أزيائك الرسمية. 

 

ماكس مارا Max Mara

نظارات شمسية من ماسك مارا
سبورتماكس Sportmax


تعشق علامة ماكس مارا Max Mara لوحة الألوان الترابية وخاصة تلك الأقرب إلى البيج. وقد عمدت إلى تقديم نظارات شمسية بحجم كبير يغطي نصف الوجه يأتي بإطار مموّج باللون البني مع زجاج دخاني يزيد من غموض ملامح الوجه.

 

سبورتماكس Sportmax

نظارات شمسية من سبورتماكس
سبورتماكس Sportmax


في بعض الأحيان تكون الغاية من وضع النظارات الشمسية إضفاء لمسة غرابة على الإطلالة دون السعي إلى حماية النظر من أشعة الشمس. ولعلّ هذا ما بحثت عنه علامة سبورتماكس Sportmax عندما صمّمت هذه النظارات، مع العلم بأن زجاجها الداكن يمكنك أن يؤمن لعينيك الحماية اللازمة.

 

توم فورد Tom Ford

نظارات شمسية من توم فورد
توم فورد Tom Ford

 


الجرأة عنوان تصاميم توم فورد Tom Ford وهي صفة ملازمة لها. والأمر لا يقتصر على الأزياء إنما أيضاً طال تصميم النظارات الشمسية حيث قدّمت العلامة تصميماً كبيراً يغطي نصف الوجه مع زجاجات باللون الأصفر المستوحى من أشعة الشمس.

 

تودز Tod’s

نظارات شمسية من تودز
تودز Tod's

 


ارادت علامة تودز Tod’s أن تحافظ على بساطة الإطلالات من خلال تقديم هذا التصميم الناعم والكلاسيكي من النظارات الشمسية التي يمكنك أن تتألقي به في مختلف الأوقات والمناسبات.

 

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة