اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كفركنا تستضيف منتخب “تفاهم أندية القدس” في مباراة كرة قدم ودية

في يوم رياضي أخوي، استضافت بلدة كفركنا مساء الجمعة وفد ومنتخب “تفاهم أندية القدس” لكرة القدم وكان في استقبال الضيوف نائب رئيس مجلس كفركنا المحلي الحاج عبد الحكيم طه ووجهاء من بلدة كفركنا، حيث أجريت مباراة كرة قدم ودية على الملعب البلدي بين المنتخب المقدسي وفريق قدامى كفركنا. وجاء اللقاء ضمن فعاليات تواصل وتعزيز روابط الأخوة والتعارف بين أبناء الشعب الفلسطيني من القدس والداخل الفلسطيني.

وقال الحاج عبد الحكيم طه، نائب رئيس مجلس كفركنا المحلي في حديث معه حول استقبال الوفد المقدسي وأجواء المباراة الودية: يوم مبارك اليوم الجمعة وزادنا بركة باستقبالنا للأخوة من مدينة القدس، التقينا تحت شعار التعارف الأخوة وتعزيز لغة التواصل بيننا في الداخل وأهلنا في مدينة القدس. مثل هذه اللقاءات الرياضية ركيزة هامة من شأنها تقوي أواصر التواصل ونشدد على استثمارها وتكرارها. رحبنا ونرحب دائما بالوفد الكريم ونشد على أياديهم في ثباتهم ورباطهم في القدس الشريف.

وفي حديث مع السيد ياسين الرازم الناطق الاعلامي لرابطة أندية القدس قال: “لقاءنا الرياضي مع الأخوة في كفركنا اليوم الجمعة هو تتويج ليوم حافل بلقاءات التواصل مع أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني بدأناه في أم الفحم وإكسال وكفركما والعزير ثم كفركنا حيث قدمنا دروع الشكر والتقدير لمضيفينا هناك على حسن استقبالهم وتعبيرا عن معاني الأخوة والتواصل بيننا”.

وأضاف: “الهدف المركزي والأساسي من هذا اللقاء هو التواصل مع أبناء شعبنا في الداخل وزيادة ألفة وبناء جسور وتقوية الروابط مع أهلنا في الداخل مع إيماننا الكامل أننا جسم واحد”..

وعن اللقاء الكروي مع فريق قدامى كفركنا قال الرازم عن المنتخب المقدسي: “هذا المنتخب مشكل من أندية القدس الرياضية وتشكل بعد انتهاء بطولة سلوان والتي شاركت بها عشرة أندية حيث تم اختيار 20 لاعبا من هذه الأندية ويمثلون اليوم “نادي إسلامي سلوان” ومن بين اللاعبين من أندية هلال القدس صور باهر جبل الزيتون العيساوية عربي بيت صفافا وكلهم قدامى لاعبين اعتزلوا اللعب منذ سنوات..

وقال الرازم: “الوفد المقدسي يضم شخصيات رياضية مقدسية من رؤساء الأندية السابقين والحاليين إلى جانب بعض الأخوة الذين يؤمنون بفكرة التواصل بين ولسان حال الجميع على قلب واحد بتكثيف مثل هذه اللقاءات”.

وتابع: “سعداء وفخورين بهذا اللقاء مع الأخوة في كفركنا، نشكر أهلنا في كفركنا على استقبالهم الرائع الذي يدل على حسن كرمهم وشهامتهم”.

وأنهى السيد ياسين الرازم حديثه قائلا: “لقد ثبتت التجارب السابقة أن القدس هي القاسم المشترك والذي يجمع بين المسلمين بصورة عامة والفلسطينيين بصورة خاصة وعليه بودنا تنظيم لقاء مشابه نستضيف به فريق قدامى الداخل وإجراء لقاء كروي بيننا من أجل الترابط ورد الجميل”.

هذا وانتهى اللقاء الكروي بالتعادل الإيجابي 3-3 وسادت المباراة أجواء مهنية عالية واخوية رائعة اعقبها فقرة تكريم الوفد المقدسي للفريق الكناوي المحلي ثم دعوة الفريقين والوفد المقدسي على مائدة العشاء وضيافة الحاج عبد الحكيم طه والأخ عزمي دهامشة. حيث قدم الوفد المقدسي شكره للمضيفين على حسن استقبالهم الكبير.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة