اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعرّفوا على سلسلة بارات المياه الجديدة tami4edge التي أصبحت جزءًا لا يتجزّأ من المطبخ

أحد المركّبات الهامة والأساسية لنجاح أي وصفة غذاء هو استخدام مواد خام بجودة عالية، وبينما ينصبّ الاهتمام على اختيار المواد الغذائية الفاخرة، كذلك يجب الحرص على استخدام مياها بجودة عالية، طيّبة وصحّية أيضَا. استخدام المياه من سلسلة بارات تامي4 الجديدة tami4edge يضمن لكم مياهًا طيّبة أكثر وبجودة أعلى بفضل المعايير المتشدّدة والتطويرات التي تجعل تجربة الطهي أسهل وممتعة أكثر.
كما هو معروف، تعتبر المياه مركّبًا أساسيًا في العديد من الوصفات: الشوربة، الباستا، الأرز، العصائر والمزيد من الطبخات والمأكولات. عند استخدام مياه بجودة عالية وطيّبة في عملية الطهي، يؤثّر طعم المياه على طعم الطبخة، وذلك لأن الغذاء يمتصّ طعم المياه التي طُهي فيها.
تطلق تامي4 سلسلة بارات المياه الجديدة tami4edge بعد أن قامت ببحث زبائن موسّع كشف عن احتياجاتهم. وتبيّن من خلال البحث أن معظم الزبائن يستخدمون بار المياه تامي4 عند الطهي والخَبز، ولهذا قررت الشركة أن تصميم البارات الجديدة سيكون مطابقًا لهذه الاستخدامات ويتيح إمكانية الصبّ المباشر للطناجر، القناني والأباريق من خلال تصميم "يعانق" الطناجر.
كيف سهّلت بارات المياه tami4edge تجربة الطهي؟
بداية، يمكنكم تحديد المشروبات المفضّلة بشكل شخصي في سلسلة بارات المياه tami4edge وحفظ الاختيار لاستخدامات مستقبلية. بواسطة بار المياه الجديد أو التطبيق، يمكنكم تحديد نوع المشروب، كمّية المياه ودرجة حرارتها لكل فرد من أفراد العائلة. يمكنكم تحديد كمية المياه للطنجرة، الإبريق أو القنينة حتى 1.5 ليتر. هكذا تحصلون على الكمية المحدّدة والمناسبة وتتمتعون بالطهي، بكبسة زرّ!
هذه ليست إلا البداية. يمكن غلي المياه في بار المياه الجديد عن بُعد ومن أي مكان بواسطة التطبيق المخصّص. عوضًا عن انتظار المياه حتى تغلي لتحضير وجبة سريعة بعد يوم عمل طويل وشاق، يمكنكم ببساطة البدء بالتحضير مع المياه التي غليتموها مسبقًا.
كل هذا ونحن لم نتطرّق بعد إلى حجمه الذي يصنع كل الفرق: سلسلة بارات المياه tami4edge أصغر بـ 20% من البارات الموجودة حاليّا وتترك مساحة أكثر على الشايش.
بارات المياه الجديدة tami4edge تلعب دورًا هامًا في الحفاظ على طعم وجودة المياه بفضل تكنولوجية التطهير والتنقية المتطورة في العالم والدمج بين مطهّر المياه MAZE ولمبة UV. يعالج مطهّر المياه MAZE الملوّثات ويحافظ على الأملاح، أما لمبة UV فهي مرحلة أخرى في عملية تطهير وتنقية ميكرو-بيولوجية يتم خلالها تعقيم المياه من الجراثيم قبل وصولها إليكم. الدمج بين الأمرين يضمن مياهًا بجودة عالية وطيّبة أكثر.
وأخيرًا، لسلسلة بارات المياه الجديدة tami4edge مزايا وفوائد رائعة:
ملاءمة أداء بار المياه لاستخدامات وتفضيلات تم تحديدها مسبقًا.
توفير الوقت بواسطة غلي المياه عن بُعد عن طريق التطبيق.
تشغل مساحة أقل على الشايش كونها أصغر بحوالي 20% من البارات الموجودة حاليًا.
تحافظ على طعم وجودة المياه بفضل تقنية تطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم
سلسلة بارات المياه الجديدة tami4edge أصغر حجمًا، أكثر ذكاء ومريحة للطهي والخَبز.
هل تريدون الاستمتاع بمياه بجودة أعلى وطيّبة أكثر بكبسة زرّ؟


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة