اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

معرض تشغيل لذوي إعاقات بمبادرة برنامج تشغيل متساوٍ وبالتعاون مع بلدية ام الفحم ومراكز ريان

 

نظم الأربعاء الماضي في مبنى مركز ريان ام الفحم معرض التشغيل الأول من نوعه لتشغيل اشخاص مع إعاقة من سكان ام الفحم والمنطقة، والذي بادر اليه برنامج تشغيل متساوٍ في منطقة الشمال بالتعاون مع بلدية ام الفحم ومركز ريان للتأهيل المهني والتشغيل ام الفحم. فيما شارك أيضا رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي ومدير عام البلدية عوفر تودر والسيدة جمالات جبارين – مسؤولة تشغيل ذوي إعاقات في البلدية، وفرقان عتمة من برنامج تشغيل متساوٍ.

وقد حضر المعرض عشرات المواطنين من ام الفحم والمنطقة، حيث تم عرض أكثر من 100 ملاك (وظيفة) من قبل عشرات المشغلين.

وفي حديث مع رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي الذي شكر القائمين على معرض التشغيل وشدد على أهمية توفير فرص عمل لسكان ام الفحم والمنطقة واثنى على دور برنامج تشغيل متساو (תעסוקה שווה) والشركاء في نجاح المعرض، وان البلدية تبارك شراكات العمل بين المؤسسات المحلية والقطرية والتي ترعى قضايا التشغيل لفئة الأشخاص مع إعاقة وستعمل على استمرار العمل المشترك بما يصب في مصلحة كافة المواطنين.

من جهته اكد السيد توفيق اغبارية - مدير مركز قسم المشغلين في برنامج تشغيل متساوٍ - على أهمية الدور الذي يقوم به البرنامج من اجل توفير فرص عمل حقيقية لأشخاص مع إعاقة لسكان منطقة وادي عارة خاصة وللمجتمع الإسرائيلي عامة، حيث نجح البرنامج خلال السنة الأخيرة في دمج العديد من النساء والرجال مع اعاقات مختلفة من سكان المنطقة في سوق العمل، واضاف انه تم تقديم الترشح للعشرات من الوظائف التي تم عرضها في المعرض لمقابلات عمل لدى المشغلين من اجل إتمام دمجهم في الوظائف التي تم عرضها خلال المعرض. وشكر السيد توفيق اغبارية الشركاء القائمين على المعرض ووجه شكره الخاص لطاقم مركز ريان ام الفحم ومدير المركز السيد باسم كناعنة على كل الجهود والتعاون من اجل اخراج هذا اليوم الى حيّز التنفيذ.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة