اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

قصي خولي يثير الجدل بتغير ملامحه.. هل خضع لعملية تجميل لتعريض الفك؟

أثار الفنان السوري قصي خولي، حالة من الجدل والبلبلة بعد نشره صورة تظهر تغيرا واضحا في ملامح وجهه. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورا نشرها النجم الشاب عبر حسابه أمس الاثنين، حيث ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ(عملية التكساس) بحسب رأي كثير من المتابعين.

كما أثار قصي خولي قلق جمهوره على حالته الصحية بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة، بسبب إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة، معلناً إصابته بـ"ديسك" في رقبته، مشيراً إلى أنه يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة العملية. وأشار إلى أن "شواربه" هي من لوازم شخصيته الجديدة في مسلسل "توتر عالي". وكان الممثل السوري نشر نفس الصورة المثيرة للجدل على صفحته بتويتر، مشوقا متابعيه لأجدد أعماله الفنية. وعلق خولي على الصورة قائلا: "مسلسل توتر عالي قريباً، الله ولي التوفيق".

صورة رقم 1 - قصي خولي يثير الجدل بتغير ملامحه.. هل خضع لعملية تجميل لتعريض الفك؟

فقد أثار الفنان السوري قصي خولي، حالة من البلبة، بسبب شكله المختلف في ظهوره الأخير، وكان خولي قد نشر صورة له من داخل أحد النوادي الرياضية، ظهر بـها بـ"فك عريض" وشنب ولفافة رأس. وأكثر ما أثار حفيظة الجمهور، كان اختلاف "عرض فك" قصي، االأمر الذي بدا واضحة جدًا على ملامحه.

وتداول الجمهور صورة الفنان السوري، مع تعليقات عديدة ومتضاربة، فقال البعض، إن قصي خولي لم يكن موفقًا في عملية تعريض الحنك التي بدا بسببها وكأنه أكبر سنًا، فيما رأى آخرون، أن ما قام به حرية شخصية وناسب شكله. واللافت كان ظهور اسم الفنانة نادين نجيم، ضمن تعليقات المتابعين، فأشار بعض المعلقين إلى أن قصي خضع لعملية تعريض الفك، بسبب تأثير نادين نجيم عليه، لا سيما أنها هي الأخرى كانت قد تعرضت للانتقادات عديدة، بسبب خضوعها لنفس الإجراء التجميلي.وجاء في التعليقات: "ليش هيك عامل بحالو؟ وبعدين مين قلو يعرض حنكو يا حرام كتير متأثر بنادين"، ومن بين التعليقات "ليش خرب شكله"، "كبر حاله 100 سنة"، "نادين ماخدته عند دكتورها". وكانت عدة شائعات قد طاردت قصي ونادين، بعد مسلسلهما 2020، حيث أكد كثيرون، أن علاقة الحب التي جمعتهما بالعمل هي حقيقية، وأنهما يحبان بعضهما فعلا، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو لهما خلال الاحتفال بنجاح العمل بعد الشهر الفضيل.

يُشار إلى أن الفنان السوري قصي خولي، كشف عن سبب ظهوره بـ" الشنب" عبر ستوري حسابه، حيث قال، إن دوره الجديد يتطلب منه هذا اللوك. وأضاف خولي، أنه يستعد لتصوير مسلسل يحمل اسم "توتر عالي" وهو من إنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح وينتمي العمل إلى فئة المسلسلات القصيرة، ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة