اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سلسلة بارات المياه الجديدة tami4edge أصغر حجمًا، أكثر ذكاءً وتساعدكم على تطوير عادات شُرب صحيحة وصحيّة أكثر

يُعتبر الإكثار من شرب المياه إحدى العادات الصّحية جدًا، ولكن في بعض الأحيان، وخاصة أثناء وجودنا بالبيت، ننسى أن نشرب المياه بما فيه الكفاية. ومن شأن المشروبات المحلّاة التي تنتظرنا في الثلاجة أو المكيّف الذي يشوّش الإحساس بالعطش، أن يجعلنا ننسى أن نشرب المياه، علمًا أن شرب المياه هو من أهم احتياجات جسمنا. ويوصي جميع خبراء الصّحة بشرب المياه وعدم الإنتظار إلى أن نشعر بجفاف الفم.
توجد لشرب المياه فوائد كثيرة: منع التعب خلال ساعات النهار، تحسين مراحل وعمليات الهضم، التقليل من خطر الإصابة بكثير من الأمراض، خفض تشنّج العضلات وتعب العضلات، وكذلك التخلّص من النفايات والسّموم في الجسم.
إذًا، لماذا لا يشرب الناس كمية كافية من الماء؟ يقول الكثير من الأشخاص إنهم لا يحبّون أن يشربوا الماء، ولكن مع بارات المياه تامي4 ستستمتعون بمياه بجودة أعلى وطيّبة أكثر بكبسة زر. وليس هذا فقط: في سلسلة بارات المياه tami4edge ستجدون مجموعة من التجديدات والتطويرات التي ستحفّز كل العائلة على أن تشرب الماء أكثر، وتساعدكم على متابعة كمية المياه التي شربها كل واحد من أفراد العائلة، وحتى تحديد المشروبات الشخصية لكل واحد من أبناء العائلة تمامًا كما يحبّ، ولذلك لا تستغربوا عندما تبدأ عائلتكم هي أيضًا بشرب كميات أكبر من الماء، كما هو الحال بالنسبة لباقي زبائن تامي4.
المزايا التكنولوجية لـ tami4edge
يمكن تشغيل سلسلة بارات المياه tami4edge عن بُعد بواسطة تطبيق ودّي وواجهة ذكية يمكّنانكم من الاستمتاع بتجربة شرب مبتكرة. وهكذا تستطيعون متابعة كمية المياه التي تشربونها وتحديد كمية المياه المستهدفة للشرب وتحويل شرب المياه إلى متعة عائلية. ويمكنكم الحصول على نتائج المتابعة عبر تطبيق خاص يبلغكم بكمية المياه التي تشربونها وهل هي حقًا كافية لكم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحديد المشروبات الشخصية، فبواسطة بار المياه أو التطبيق بإمكانكم تحديد نوع المشروب، كمية المياه ودرجة الحرارة المفضّلة لدى كل واحد من أبناء العائلة. وما هي الميزة الكبرى لتحديد المشروبات الشخصية؟
يوجد لكل شخص ميول خاصة به بخصوص شرب المياه: بدرجة حرارة مختلفة، بكوب أو قنينة شخصية، بكمية مختلفة، بمشروب ساخن أو بارد. وعندما تستطيع/ين تحديد المياه المفضّلة لديك بكبسة زر، فهذا الأمر يحوّل تجربة الشرب إلى أفضل وأحسن ويمكّنكم من الشرب أكثر. مثلاً، هل إبنكم الكبير يحب أن يشرب الماء البارد، بينما الإبن الصغير يفضّل شرب الماء بدرجة حرارة الغرفة؟ منذ اليوم لا حاجة لصبّ الماء والإنتظار وخلط الماء البارد مع الساخن. ببساطة، نحدّد لكل واحد ما يفضّله ونصبّ بكبسة زرّ.
ختامًا، سلسلة بارات المياه tami4edge تمكّن كل أبناء العائلة من شرب المياه أكثر، تطوير عادات شرب صِحيّة والاستمتاع بمياه بجودة عالية وطيّبة أكثر، كما يشهد بذلك زبائن تامي4 مرة تلو الأخرى.
هل تريدون أنتم أيضًا الاستمتاع بمياه بجودة عالية وطيّبة أكثر بكبسة زرّ؟

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة