اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الناصرة : المهرجان السنوي لمؤسسة مريم لمكافحة السرطان " مهرجان الحياة"

أصدرت مؤسسة مريم لمكافحة السرطان في مدينة الناصرة بيان جاء به :" في حفل مميز، قامت مؤسسة مريم في مدينة الناصرة بتكريم "ابطال الحياة" مرضى السرطان الذين تعافوا من المرض وتحدوه بكل قوة واصرار، ووقفوا امام الحضور وامام جميع من شاهد البث المباشر، وارسلوا رسالة محبة وقوة لجميع العالم بأن هنالك حياة مع وبعد السرطان.


وجاء ايضاً في البيان :" قامت عرفة الحفل الاعلامية عضو مريم ربى ورور بإفتتاح البرنامج وبتقديم الابطال على المنصة، ومن ثم، قام مدير المؤسسة محمد حامد بتقديم كلمة شكر لجميع من حضر ومن يشاهد البث، واصر على اهمية استمرارية مهرجان الحياة رغم كل الظروف. من ثم، قام المطران يوسف متى بتقديم كلمة شكر لمؤسسة مريم على عملها واشاد بأهمية وجود المؤسسة في المجتمع".


وزاد البيان :"من بعدها، قامت مؤسسة مريم بتكريم الاب ماركو ريفا رئيس دير مدرسة الاب اوغو التي اصبحت بيت المؤسسة الثاني وتحضن الكثير من مشاريعها.من ثم، قامت الفنانة رانيا عتيق بتقديم مقاطع موسيقية غنائية مميزة والتي اطربت الحضور وبعثت روح الامل في اذان السامعين".

واضاف البيان :" قام احد ابطالنا المميزين والتي رافقتهم المؤسسة منذ سنين البطل بشارة رفيديا بمشاركة قصته مع المرض وانتصاره عليه، وعن اهمية دعم اهل المريض ومسادنتهم لإبنهم في صراعه مع المرض".


وزاد البيان :" وفي لفتة مميزة، قامت البطلة سمر بتريس لحام بالصعود الى المسرح ومشاركة قصتها مع الجمهور، معبرةً عن مشاعرها وما مرت به خلال مرضها من صعوبات ولحظات صعبة، وايضًا لحظات امل وانتصار، لتقول لجميع المرضى وللنساء خاصةً بأنه يجب الا نخاف المرض ومواجهته بقوة وعزم هو مفتاح الانتصار
وكاحد رموز الانتصار على المرض قام البطل جول ابو سني بتقديم مقطع موسيقي على الدرامز بمرافقة الاستاذ رامي حرب الذي يشرف على تعليم جول الموسيقي".


وأختتم البيان :"في عرض مميز وتعبيرا عن الشراكة المميزة بين مشفى المطلع ومؤسسة مريم، قامت المؤسسة بعرض فيديو موسيقي من انتاج مؤسسة مريم مع ابطال الحياة في مستشفى المطلع من الضفة وغزة الذين هم رمز القوة والانتصار.
وفي فقرة تعبيرية مميزة والتي تجسد الصراع والانتصار على المرض، قامت الدكتورة عضو مريم رند عبود بتقديم رقصة تعبيرية جسدت فيها الصراع مع المرض والانتصار عليه، تأكيدا على اهمية قيمة الحياة والامل. وفي النهاية، قامت المؤسسة بتكريم الابطال فردا فردا، وشاركنا عدة من الابطال مشاعرهم وتجربتهم مع المرض شاكرين كل من دعمهم وساهم في انتصارهم على المرض".

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة