اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حانوت جيمس ريتشاردسون -ديوتي فري | هيلينا روبنشتاين تعود وبقوّة!

حانوت جيمس ريتشاردسون- ديوتي فري مستمرّ في مفاجآته: ماركات جديدة، حملات وهدايا، والأهم- تجربة الشراء الاستثنائية في ديوتي فري لحظة قبل الإقلاع. بعد مرور حوالي عقد على غياب ماركة هيلينا روبنشتاين من الأسواق الإسرائيلية، قرّر جيمس ريتشاردسون مفاجأة زوّار الديوتي فري وإعادة تسويق الماركة الفاخرة من جديد.
تتميّز ماركة" هيلينا روبنشتاين" بالالتزام الصارم حتى الآن بالقواعد العلمية، ومنذ إطلاقها التزمت منتجاتها بالحفاظ على الصحّة ودعم النظافة وليس فقط إخفاء العيوب أو منح تأثير مؤقّت.
تصنّف منتجات "هيلينا روبنشتاين" إلى 3 مجموعات مركزية، تتخطّى حدود الكفاءة التجميلية من زاوية خاصّة. جميعها تحتوي على مركّبات مركّزة وفعّالة: Prodigy Cellglow, Replasty, Powercell.
مجموعة العناية بالبشرة POWERCELL-منتجات تدمج قدرات الخلايا النباتية الطبيعية على التجدّد، مثل نبتة السامفيري، وهي الأولى من نوعها في مجال مستحضرات التجميل.
هذه المجموعة مخصّصة للمرأة النشيطة، تلك التي تتحرّك كل الوقت، تعرّض بشرتها لأشعة الشمس، الملوّثات، قلة النوم والتوتر. بعد الإرهاق الذي تتعرّض له البشرة، تبدأ عملية التجدد بالتباطؤ ما يفقد البشرة نضارتها وتسرّع من شيخوختها. تقوم هذه المنتجات بتركيز قدرة ملايين الخلايا النباتية الطبيعية التي تستطيع انتاج طبقة جلدية سميكة أكثر بـ5 مرات (أبيدرميس).
مجموعة العناية بالبشرة -REPLASTY مجموعة ثورية لتقشير البشرة وتجديدها وإعادة النضارة إليها. هذه المجموعة هي ثمرة التعاون بين هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein ومستشفى الجراحة التجميلية الشهير Laclinic-Montreux. تعمل المجموعة على تجديد البشرة وتصليح علامات الشيخوخة وحماية البشرة من التأثير الضّار للعوامل الخارجية.
مجموعة PRODIGY CELLGLOW-تلبّي هيلينا روبنشتاين توقّعات معظم النساء عبر تقديم مجموعة Prodigy المشتملة على مجموعة من المستحضرات الفعالة والمحاربة للشيخوخة. إذا كانت المرأة تحلم بعلاج يبعث "حياة جديدة" في بشرتها، فإن هذه المجموعة هي الجيل القادم من منتجات Anti-Ageing التي تعالج الأسباب الثلاثة الرئيسية لشيخوخة البشرة، أي الجفاف، والكثافة، والتجاعيد العميقة.
مكياج هيلينا روبنشتاين
مستحضرات مكياج هيلينا روبنشتاين مخصّصة لاستكمال روتين عناية الماركة بالبشرة.
وقد كانت هيلينا روبنشتاين الأولى التي قدّمت ماسكارا جاهزة للاستعمال في عبوة، ومن ثمّ ابتكرت أول ماسكارا مقاومة للماء في العالم.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة