اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

البيت الفحماوي يختتم أعمال الترميم الواسعة في متنزه النافورة

اختتم البيت الفحماوي اليوم الجمعة، سلسة أعمال الترميم الواسعة في متنزه النافورة في منطقة الشارع الرئيس في مدينة أم الفحم. ومن المقرر أن يفتتح اليوم المتنزه بحلته الجديدة.

وأطلق البيت الفحماوي مشروع ترميم وصيانة متنزه النافورة قبل نحو أسبوعين، وشهد تغييرات ضخمة وتوسعة لمساحة المتنزه.

وكان البيت الفحماوي، الإطار الاجتماعي المحلي في مدينة أم الفحم، قد دعا أنصاره وأهالي أم الفحم، إلى المشاركة في استئناف الأعمال الجارية في متنزه “النافورة”.

وقال الناشط في البيت الفحماوي، إبراهيم كمال جبارين، إن سلسة الأعمال التي بدأت في المتنزه شملت أعمال توسعة وترميم النافورة وتسوية الأرض بحيث يصبح المتنزه ملتقى لأكبر عدد من أهالي أم الفحم.

من جانبه قال المحامي محمد وليد معلواني، رئيس البيت الفحماوي، إن “ما بادر إليه البيت الفحماوي من أعمال ضخمة في متنزه النافورة، مثل: أعمال دهان، تركيب مقاعد، ودهان ابريق الناقورة وتركيب طقم ألعاب للأطفال وغيرها من الأعمال، لم تكن هذه الأعمال لتخرج إلى حيز التنفيذ بهذا الحجم لولا تضافر جهود أبناء البيت الفحماوي وأهلنا في أم الفحم. هذا العمل وغيره من المشاريع التي أطلقها البيت الفحماوي، تؤكد أن روح الانتماء والعمل التطوعي الجماعي يمكنها تحقيق إنجازات عظيمة”.

وختم معلواني بالقول: “خلف هذا العمل الجبار، وقفت وجوه خيّرة من أهلنا، كانت لكل منهم مساهماته ومهماته التي قام بها على أكمل وجه، سواء على مستوى العمل وبذل الجهد والعرق أو التبرع بالآليات والأدوات والمواد الخام، أو بالتبرع المادي، فألف تحية لكوادر وشباب البيت الفحماوي وكل من شاركنا هذا المشروع الرائع، وتبرع وبذل من أجله. جزاكم الله خير الجزاء وجعل هذا العطاء في ميزان حسناتكم”.

 


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة