اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعيين الدكتور عنان العباسي مديراً عاما لمستشفى زيف صفد

علم موقع الصنارة نت اليوم الخميس انه قد تم تعيين الدكتور عنان العباسي (43 عاماً) من سكان مدينة الناصرة مديراً لمستشفى صفد خلفاً للبروفسور سلمان زرقا الذي تم تعيينه المدير العام في وزارة الصحة لجائحة كورونا في البلاد

 

والجدير ذكره ان عنان عباسي هو طبيب وجراح العيون، وأخصائي الأمراض الوراثية، وأخصائي إدارة المستشفيات الى جانب كونه شاعراً ومنتجاً. شغل من مديير قسم العيون في المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة وهو بسن الـ ٣٤ عاما ، ثم عمل  نائبا لمدير مستشفى صفد وهو يبلغ من العمر 40 عاماً.

 

ونشرت الفنانة دلال أبو أمنه زوجة الدكتور عنان العباسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لزوجها :"  أبارك لزوجي الحبيب الدكتور عنان العباسي تعيينه مديراً لمستشفى صفد

أعلم أن شهادتي مجروحة، لكنني سأتحدث هنا بصفتي إنسانة تعرفه فقط وليس كزوجته. عنان هو مثال حي للعصاميّة والمثابرة والتصميم والتفاني في تقديم جلّ ما في النفس لخدمة الناس والمجتمع، وهو طبيب وجراح العيون، وأخصائي الأمراض الوراثية، وأخصائي إدارة المستشفيات الى جانب كونه شاعراً ومنتجاً. صفاته الإنسانية الرائعة، والتي تفوق إنجازاته العلمية والمهنية الكثيرة، جعلت منه مديرا لقسم العيون في المستشفى الفرنسي وهو إبن ٣٤ عاما فقط، ثم جعلت منه نائبا لمدير مستشفى صفد وهو إبن ٤٠ عاما، وها هو الآن يتعين كمديراً لنفس المستشفى في عمر ال ٤٣.
إخلاصه لمهنته ولشعبه ولنفسه، ورضا رب العالمين عنه، جعل منه إنسانًا معطاءً ومحبًا لكل الناس، متواضعا حكيما ومليئا بسكينة النفس، ما جعله يتفوق بجدارة في كل ما يقوم به، ليتفوق على نفسه أولا وأخيرا.
أهنئ شعبنا بوجودك، وأتمنى أن يقدّرك الله ".
 
واضافت في كتابتها :" لى المزيد من العطاء، فالمشوار ما زال في بداياته وأعلم أنه لديك الكثير لتقدمه للناس.
الجميل في الأمر أن عنان بالأصل هو إبنا لمدينة صفد، وكانت قد هاجرت عائلته منها قبل عشرات السنين، لكن ها هو إبنها البار يعود إليها ليخدم ويعالج الناس منها وفيها.
ليملأ الله دربك نورا..والله الموفق والمستعان".

 

 

 

 

 


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة