اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بنك مركنتيل يستمرّ بالتميّز كبنك ودّي للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة

نشرت وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، نتائج مؤشّر ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة لعام 2020، والتي تبيّن منها حصول بنك مركنتيل على علامة أعلى من الـ90 لهذا العام أيضًا.
مؤشر الودّية الذي تنشره وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، ويؤكّد على تميّز بنك مركنتيل في ودّية المصالح، يعتمد على المعطيات المالية التي تنشرها البنوك، واستطلاع رأي حول رضا المصالح عن الخدمات التي تحصل عليها من البنوك، واستبيان أجرته الوكالة في أوساط مستشارين ماليين ومدقّقي حسابات ومستشاري ضرائب الذين يساعدون المصالح التجارية في الحصول على الخدمات المختلفة من البنوك.
المعايير التي يتكوّن منها المؤشر: حجم الائتمان للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة من مجمل الائتمان التجاري، الفائدة نسبةً لمخاطر الائتمان للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة، نسبة الربحية من المدخولات التي ليست من الفائدة، واستطلاع رأي حول رضا المصالح عن البنوك، واستطلاع لمستشارين الماليين حول البنوك.
تدلّ نتائج المؤشّر أن بنك مركنتيل، الذي يولي أهمية كبرى لتطوير القطاع التجاري في البلاد، حصل على تصنيف عالٍ كأكثر البنوك ودّية للمصالح الصغيرة والمتوسطة. كما يتبيّن من المؤشّر حصول بنك مركنتيل على المرتبة الأولى في مؤشّر نسبة الائتمان والعمولات للمصالح الصغيرة، وبهذا يؤكد المؤشّر على أن بنك مركنتيل هو البنك الذي يمنح نسبة الائتمان الأعلى للمصالح التجارية الصغيرة من بين مجمل المصالح.
تعقيب البنك على التصنيف: "التدريج العالي للبنك في المؤشّر هو دليل على الأهمية القصوى التي يوليها البنك لدعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة. بنك مركنتيل يعتبر المصالح التجارية مفتاح نموّ وازدهار الاقتصاد في البلاد، ولهذا يحرص على توفير الخدمات المصرفية في كل وقت وبمهنية وكفاءة من خلال تقديم خدمات بامتياز".

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة