اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعرف على أهم الأماكن السياحية في اليابان

تعد اليابان من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين الصينيين. بالرغم من صغر حجم اليابان إلا أنها تتمتع بالعديد من المناظر الجميلة والمواقع التاريخية، كما أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم ببيئتها النظيفة والجميلة.

أهم الأماكن السياحية في اليابان
اليابان واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية في العالم. إنها مزيج فريد من السمات التقليدية والحديثة، مع العديد من المعابد والمباني من الماضي التي تتعايش مع الإنجازات الحديثة في الهندسة المعمارية والتكنولوجيا. يمكن للزوار الانغماس في التاريخ والثقافة اليابانية يوماً ما والحصول على لمحة عن المستقبل من خلال التطورات التكنولوجية في اليوم التالي.

الأماكن التاريخية في اليابان
لا تزال جميع المواقع التاريخية مستخدمة لأغراضها الأصلية بينما تظل مفتوحة للجمهور. يمكن رؤية الجمال الطبيعي لليابان طوال العام. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اليابان بأحد أدنى معدلات الجريمة في العالم مما يجعلها مثالية للمسافرين. لمحة عامة عن أهم مناطق الجذب السياحي في اليابان :

نصب هيروشيما للسلام
نصب هيروشيما التذكاري للسلام هو تكريم مؤلم للأرواح التي فقدت عندما أسقطت القنبلة الذرية على هيروشيما في 6 أغسطس 1945. يقع النصب التذكاري في حديقة ويتميز بقبة جينباكو، المبنى الوحيد المتبقي في المنطقة المجاورة بعد سقوط القنبلة. هذا التذكير القاسي بعالم في حالة حرب يذكر الزوار بأهمية الحياة البشرية ويكرم الضحايا حتى لا ينسوا أبدًا.

حديقة جيجوكوداني للقردة
Jigokudani Monkey Park هي منطقة ينابيع ساخنة شهيرة بالقرب من Nagano. يرجع اسم Jigokudani (بمعنى "وادي الجحيم") إلى البخار والمياه المغلية التي تخرج من الأرض المتجمدة وتحيط بها منحدرات شديدة الانحدار وغابات شديدة البرودة. تشتهر بعدد كبير من قرود الثلج البرية التي تذهب إلى الوادي خلال فصل الشتاء عندما يغطي الثلج الحديقة. تنزل القرود من المنحدرات شديدة الانحدار والغابات لتجلس في الينابيع الحارة وتعود إلى الغابات الآمنة في المساء.

كيوميزو ديرا
يقع معبد كيوميزو ديرا البوذي في شرق كيوتو ويمكن إرجاعه إلى عام 798. شلال داخلي يتغذى من النهر الخارجي يحافظ على انسجام المعبد مع الطبيعة ولم يتم استخدام مسمار واحد في البناء. بينما اعتاد السكان المحليون القفز من الحافة للحصول على أمنية (بمعدل بقاء 85.4٪) يمكن للزوار المعاصرين الاستمتاع بالأضرحة والتعويذات والأعمال الفنية المعروضة دون المخاطرة بالحياة والأطراف.

قلعة هيميجي
تعتبر قلعة هيميجي أفضل مثال موجود لعمارة القلاع اليابانية. تم تحصينه للدفاع ضد الأعداء خلال الفترة الإقطاعية ولكن أعيد بناؤه عدة مرات على مر القرون ويعكس فترات التصميم المختلفة. نجت من تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، وكثيرا ما شوهدت في الأفلام المحلية والأجنبية، بما في ذلك فيلم جيمس بوند “You Only Live Twice”. يعطي التصميم الخارجي والطلاء الأبيض للقلعة مظهر طائر يطير، مما جعل القلعة يطلق عليها اسم "قلعة البلشون الأبيض".

بوذا العظيم كاماكورا
تمثال بوذا العظيم في كاماكورا هو تمثيل خارجي ضخم لأميدا بوذا، أحد أشهر الشخصيات البوذية في اليابان. يبلغ ارتفاع تمثال بوذا العظيم ، المصبوب من البرونز ، أكثر من 13 مترًا (40 قدمًا) ويزن حوالي 93 طنًا. يقال إن التمثال يعود إلى عام 1252. على الرغم من أنه كان موجودًا في الأصل في معبد خشبي صغير، إلا أن تمثال بوذا العظيم يقف الآن في الهواء الطلق حيث جرف المعبد الأصلي في كارثة تسونامي في القرن الخامس عشر.

معبد تودايجي
يعتبر معبد Todaiji في نارا إنجازًا هندسياً. إنه ليس فقط أكبر مبنى خشبي في العالم، إنه موطن لأكبر تمثال بوذا برونزي في العالم. محاطة بالحدائق الجميلة والحياة البرية ، تتركز مدرسة كيغون البوذية هنا وتحتوي الأراضي على العديد من القطع الأثرية من التاريخ الياباني والبوذي. يُسمح للغزلان بالتجول بحرية في الأرض كرسل آلهة الشنتو.

برج طوكيو
برج طوكيو هو شهادة على تقدم التكنولوجيا والحياة الحديثة. مستوحى من تصميم برج إيفل ، فهو ثاني أطول مبنى من صنع الإنسان في اليابان ويعمل كبرج للاتصالات والمراقبة. يمكن للزوار تسلق البرج للحصول على مناظر لا مثيل لها لطوكيو والمناطق المحيطة بها وكذلك زيارة المحلات التجارية والمطاعم.

قصر طوكيو الإمبراطوري
يقيم إمبراطور اليابان منزله في القصر الإمبراطوري بطوكيو. كما يعمل كمركز إدارة ومتحف لعرض الفن والتاريخ الياباني. يقع القصر على أنقاض القلاع القديمة التي دمرتها النيران أو الحرب وقد كرم المهندسون المعماريون الماضي من خلال دمج عناصر التصميم من العصور المختلفة في القصر الحديث. القصر الجديد محاط بالحدائق اليابانية التقليدية ويحتوي على العديد من غرف الاستقبال والفعاليات لاستقبال الضيوف والترحيب بالجمهور.

جبل فوجى
جبل فوجي هو أعلى جبل في اليابان حيث يبلغ ارتفاعه 3776 مترًا (12388 قدمًا). يعتبر مخروط البركان المتماثل بشكل استثنائي رمزًا معروفًا لليابان وغالبًا ما يتم تصويره في الفن والصور الفوتوغرافية، فضلاً عن كونه معلم جذب سياحي شهير للمشاهدين والمتسلقين. ما يقدر بنحو 200000 شخص يتسلقون جبل فوجي كل عام، 30٪ منهم من الأجانب. يمكن أن يستغرق الصعود ما بين ثلاث إلى ثماني ساعات بينما يمكن أن يستغرق الهبوط من ساعتين إلى خمس ساعات.

الجناح الذهبي
Kinkaku-ji أو معبد الجناح الذهبي هو أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في اليابان وكيوتو. تم بناء الجناح في الأصل كفيلا تقاعد لـ Shogun Ashikaga Yoshimitsu في أواخر القرن الرابع عشر. لسوء الحظ، تم إحراق الجناح في عام 1950 على يد راهب شاب أصبح مهووسًا به. بعد خمس سنوات، أعيد بناء المعبد كنسخة طبق الأصل من الأصل. يتم التركيز على المبنى والحدائق المحيطة في انسجام مع بعضها البعض. الجناح مغطى بورق الذهب الذي يسلط الضوء على انعكاس الجناح في البركة وانعكاس البركة على المبنى.

السياحة في اليابان
بالنسبة للسياحة اليابانية، فإن أكثر ما يجذبني هو إرث سلالتي هان وتانغ. من الهندسة المعمارية إلى الفن إلى الأدب، تنضح اليابان بالجو الثقافي القديم للصين، حتى لو كانت اليابان تعمل جاهدة لاستيعاب هذه الأشياء ذات الخصائص المحلية وتصبح الخاصة. رمز ثقافي لكن التاريخ لا يخفي الحقائق أبداً.

أراء السياح الصينيين عن السياحة في اليابان
لكني لا أعرف ما إذا كان ذلك لإرضاء السياح الصينيين، ففي بعض المواقع ذات المناظر الخلابة في اليابان، غالباً ما يكشفون عن فرصهم الحذرة.

المناظر الخلابة والمعالم السياحية الشهيرة في اليابان
أوشينو هاكاي هي منطقة ذات مناظر طبيعية وطبيعية شهيرة في اليابان وهي عبارة عن مجموعة من الينابيع في قرية أوشينو بين بحيرة ياماناكا وبحيرة كاواجوتشي في محافظة ياماناشي وتسمى "أوشينو هاكاي" بسبب تناثر ينابيعها الثمانية الصافية. يقال إن بحر أوشينو هناك منذ 1200 عام، هو جمال تاريخي وطبيعي عميق، من قبل الشعب الياباني المفضل، أطلق عليه " جيوتشايقو اليابانية ".

أهم معالم الجذب السياحي في اليابان
جيوتشايقو في سيتشوان يعرف أنه من أكثر الأشياء جاذبية في اليابان. وضوح الماء مدهشبالتوافق مع لون الجبال والغابات وخصوصا في أواخر الخريف إنها جميلة مثل الجنة على الأرض.

تعرف على أهم الأشياء التي تجذب السياح إلى اليابان
واليابان Oshino هاين الحلو بارد نوعية المياه، مع العديد من الأسماك وهو مثل الماء جيوتشايقو، لذلك اليابان يتم إطلاق " اليابان جيوتشايقو". عليها ولا تزال تجتذب العديد من السياح ببيئتها الطبيعية الجميلة وسيأتي إليها العديد من السياح الصينيين.

قصص مهمة للسياح عن أوشينو هاكاي اليابانية
عندما وصلت لأول مرة إلى أوشينو هاكاي، رأيت للوهلة الأولى أن هذه قرية قديمة تقع عند سفح جبل. يوجد بالقرية ثمانية ينابيع صافية وهي بحيرة أوجاما ، وبركة السفلية وبركة تشوشي وبركة التعكر وبركة يوكي وبوند ميرور وبركة إيريس وبركة أوتليت ويبلغ متوسط ​​درجة حرارة المياه لهذه البرك حوالي 13 درجة مئوية ونوعية المياه. صافٍ وحلو، صنفتها اليابان على أنها طبيعية، نصب تذكاري وواحد من أفضل 100 المياه شهرة وواحد من 100 بقعة ذات مناظر خلابة في Xinfuyue.

المناظر الطبيعية في قرية أوشينو اليابانية
يقال إن قرية أوشينو لا تزال قرية طويلة العمر. أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، سيتذوق العديد من السياح مياه الينابيع الحلوة هناك، والأكثر من ذلك، أخذ الزجاجة للحصول على المياه.

تعرف على اليانابيع الثمانية الصافية في اليابان
على الرغم من تسمية الينابيع الثمانية الصافية على اسم البحر، فإن Oshino Hakkai هو في الواقع ثماني برك صغيرة. الزائرون الذين يدخلون هذه القرية القديمة ، وجهة النظر الرئيسية هي هذه البرك القليلة ومياه البركة واضحة جداً وهناك عدد لا يحصى من كوي ممتلئ الجسم. هذا يذكرني بقطعة من الأخبار التي رأيتها من قبل والتي تقول أنه يمكن تربية كوي في حفرة الصرف الصحي في اليابان

هل تذوقت السمك في اليابان
يوجد الكثير من أسماك الكوي في البرك الكبيرة الموجودة في وسط القرية وهي دهنية وطازجة اللون، مما يجعلها المكان الأكثر تركيزاً للسياح. لا أعرف ما إذا كان هناك قبل أن يرمي الشعب الصيني عملات معدنية في البركة، أو يعرف شعب ريبن أن الصينيين لديهم عادة الصلاة بقطع النقود المعدنية وبعض المفاتيح بالقرب من البركة وعلامة خشبية صينية عليها علامة، تشير إلى عدم رمي النقود ولكنها متوفرة باللغات الإنجليزية والكورية واليابانية.

اكتشف البحار في اليابان
اكتشف المياه صافية، مع الأسماك المبهجة للغاية اليابان جيوتشايقو" ، التي تُعد من المناطق المميزة في القرية. بالإضافة إلى "البحر" يوجد في Oshino Hakkai العديد من المنازل البدائية، بما في ذلك العديد من الأشجار والتي تعد من الآثار. على الرغم من أنها أصبحت منطقة جذب سياحي، إلا أن العديد من السكان ما زالوا يعيشون هنا.

أزهار الكرز في اليابان
يقال أن أبريل إلى سبتمبر من كل عام هو أجمل وقت في القرية بأكملها. هناك أزهار الكرز الربيعية في أبريل، السوسن في مايو، الترمس في يونيو، عباد الشمس في يوليو، الخريف ساكورا في أغسطس والقيقب الأحمر في سبتمبر.

ثمانية برك نبع وقرى قديمة تشكل مناظر رعوية جميلة. يجذب المصورين من جميع أنحاء العالم لالتقاط الجمال الطبيعي لجبل فوجي وقرية أوشينو.

إنه لأمر مؤسف أنه عندما ذهبت إلى هناك في ذلك اليوم ، كانت هناك عاصفة شديدة على قرية أوشينو وكشفت السحب القاتمة والمتدحرجة عن ضوء ساطع، مما جعل القرية القديمة بأكملها هادئة للغاية. لا أحد يعرف متى ستمطر. ولكن انعكاس جبل فوجي الذي توقعه الناس غير مرئي بالتأكيد.

جبل فوجي في اليابان
على الرغم من أن جبل فوجي جميل، إلا أن هذا أراد فقط ثماني برك مماثلة لـ China Jiuzhaigou و شعب Riben شجاع جدًا. على الرغم من أن Oshino Hakkai لا يمكن مقارنته بجيوتشايقو، إلا أنه إذا لم يتم تسميته "Jiuzhaigou"، فإن المناظر الريفية لهذه القرية القديمة لا تزال جميلة جدًا، لكنها قد لا تجذب انتباه عدد كبير من السياح الصينيين.

 


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة