اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كيف تحجز فنادق رخيصة وأفضل مواقع حجز الفنادق

هل تساءلت يوماً كيف يقوم هواة السفر الآخرون بحجز فنادق رخيصة عبر الإنترنت دون استنزاف ما في جيوبهم؟ مثل العديد من الرحالة الآخرين، إذا كنت تبحث عن إجابة عملية لهذا السؤال"كيف تحجز فنادق رخيصة الثمن" فهذا يعني أن هذا الموضوع لك.

التحدي الرئيسي لك هو توفير المال قدر الإمكان أثناء السفر. وعندما يتعلق الأمر بالمدخرات، فإن المسافرين ذوي الميزانية المحدودة يمنحون الأولوية للعوامل الثلاثة الأكثر أهمية:

كيف تحجز فنادق رخيصة
سكن رخيص
رحلة رخيصة / النقل
طعام رخيص
كيف تحجز فنادق رخيصة
سأشارككم اليوم كيفية العثور على فنادق رخيصة مريحة وآمنة. وستحصل على بعض النصائح والحيل المفيدة لحجز الفنادق والتي ستساعدك في الحصول على أفضل عروض الفنادق لقضاء عطلتك القادمة.

1. BOOKING.COM
إنه الآن أكبر وأكبر موقع لحجز الفنادق في العالم وأكبر موقع حجز الفنادق وهو مشهور في 227 دولة بعروضه الفندقية المذهلة مع أرخص الأسعار وغيرها من الميزات الرائعة. يحصل موقع الويب نفسه على حوالي 1.5 مليون حجز يومياً وهو متاح بأكثر من 40 لغة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تسافر مع والديك أو شريكك، فانتقل دون أي تردد إلى booking.com لحجز سكن رخيص.

لماذا Booking.com؟
إنه ملائم وسهل الاستخدام من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف booking.com.
يمكنك البحث عن الفنادق وبيوت الشباب والشقق وبيوت الضيافة والمنتجعات وغيرها الكثير في حدود ميزانيتك وستعطيك أفضل نتيجة تناسبك تماماً.
بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ليست إلزامية لأقصى حجوزات فندقية. يمكنك حجز الفنادق الخاصة بك في أي وقت والدفع في وقت تسجيل الوصول.
واحدة من أفضل الميزات هي " الإلغاء المجاني " في booking.com والذي يقدمه معظم شركائهم. يمكنك إلغاء حجزك في أي وقت قبل 48 ساعة.

booking.com - كيفية العثور على فنادق رخيصة

2. أغودا
موقع Agoda هو واحد من أفضل مواقع حجز الفنادق مع أكثر من 2 مليون عقار في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن موقع Agoda هو موقع خاص بحجز الفنادق عبر الإنترنت في آسيا، فإنه يقدم أقل سعر متاح في جميع أنحاء العالم.

لماذا أجودا؟
موقع Agoda هو أحد أكبر مواقع حجز الفنادق وأكثرها ثقةً في الوقت الحالي.

أفضل جزء من أجودا هو أنه يضمن أقل سعر متاح وإلا يمكنك استرداد الفرق. حقا مدهش..!
يمكن للمستخدمين جمع PointsMAX أثناء الحجز من خلال موقع اجودا.كوم والتي يمكن استبدالها من 50 موقع سفر آخر شريكة أجودا.
يحصل المستخدمون على دعم 24 * 7 عن طريق الاتصال الهاتفي المباشر أو الدردشة عبر الإنترنت أو ردود البريد الإلكتروني السريعة.
الإلغاء المجاني متاح للفنادق المختارة.
3. AIRBNB
إنه سوق فريد عبر الإنترنت حيث يمكن للناس استئجار غرفهم الإضافية للمسافر الذي يريد الإقامة بسعر رخيص. تشتهر في الغالب بين المسافرين المنفردين والرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة لأنها تقدم عموماً أرخص الأسعار مقارنة بالفنادق. إنه بلا شك أحد أرخص مواقع حجز الفنادق عبر الإنترنت.

لماذا Airbnb؟
من غرفة مفردة إلى غرفة فاخرة إلى يخت أو عائم ، يمكنك حجز أي شيء حسب اختيارك من Airbnb الذي يوفر تجربة أصيلة أكثر من الفندق.
نظرًا لأن السعر يقرره المضيفون، يظل سعر Airbnb دوماً مناسباً. حتى يمكنك الاتصال مباشرة بالمضيف إذا كان بإمكانه تقديم أي خصم عبر Airbnb.
أفضل جزء يعجبني في Airbnb هو موقعه. يمكن أن يكون في أي مكان لا تتوقع فيه أي فندق. لذلك ستكون تجربة رائعة أن تشارك يومًا مع السكان المحليين وأن تكون قريباً من الطبيعة الخالية من الفوضى الحضرية.

موقع حجز الفنادق الرخيصة Airbnb
حجز إقامة رخيصة عبر Airbnb
4. HOSTELWORLD
Hostelworld هو أكبر موقع حجز نزل في العالم يقدم أرخص عروض النزل. لديها حوالي 36000 عقار في 170 دولة في العالم بأسره. لكوني مسافراً اقتصادياً، فهو موقع حجز الإقامة المفضل لدي من بين الجميع. سأوصي بشدة بـ HostelWorld إذا كنت مسافراً منفرداً أو مسافراً اقتصادياً مثلي. في الوقت الحاضر ، أصبح HostelWorld يتمتع بشعبية كبيرة بين أولئك الذين لديهم عقلية متفتحة ويريدون مقابلة أشخاص جدد.

لماذا هوستل ورلد؟
سهل استخدام التطبيق (أحد تطبيقات السفر المفضلة لدي ) ويمكنه بسهولة حجز بيوت شباب رخيصة في أي جزء من العالم (170 دولة)
يمكنك العثور على أرخص نزل هنا. إذا وجدت سعرًا أرخص لنفس النزل على أي موقع ويب آخر ، فيمكنك المطالبة بالفرق من موقعهم وفقًا لقولهم. بلدان مثل سويسرا حيث لن تجد فنادق رخيصة ، فإن HostelWorld هو هدية الله هناك للرحالة.

يتم تقديم وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي مجاناً في معظم بيوت الشباب.
دخول مجاني للمطبخ من خلال المشاركة مما يوفر ميزانيتك للطعام.
لا توجد رسوم للإلغاء قبل 24-72 ساعة (تختلف من بيت شباب إلى بيت شباب)
حجز نزل رخيص من hostelworld.com

5. EXPEDIA
كيفية حجز فندق رخيص من expedia
يعد عملاق السفر هذا ومقره الولايات المتحدة موقعاً آخر لحجز الفنادق عبر الإنترنت سريع النمو يشبه إلى حد ما booking.com ولكن booking.com هو مجمع مقره أوروبا، لذا سيكون من الأفضل البحث في كل من هذين الموقعين والتقاط أفضل صفقة فندقية حسب وجهة سفرك.

إلى جانب ذلك، لدى Expedia برنامج مكافآت لعملائها المخلصين. يمكنك استخدام هذا لتقليل التكلفة إذا كنت مستخدماً كثير السفر في Expedia.

كيفية حجز فندق رخيص من expedia
نصائح: تأكد عندما تبحث عن أرخص فندق، أنك قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى موقع الويب، لأن بعض مواقع الويب تعرض أرخص سعر متاح فقط عند تسجيل الدخول.

أفضل طريقة لحجز الفنادق

هذه المواقع الأربعة لحجز الفنادق الرخيصة هي أفضل طريقة لحجز الفنادق أو النزل الرخيصة على مستوى العالم حتى لو كنت تسافر في أي أماكن غريبة وغير تقليديةومع ذلك، هناك بعض مواقع حجز الفنادق الرخيصة الأخرى المذكورة أدناه والتي يمكنك مقارنتها إذا كان لديك ما يكفي من الوقت.

Tripadvisor
10 نصائح حول كيفية حجز فنادق رخيصة:
كن مرنًا:

سيكون من السهل العثور على فنادق رخيصة عبر الإنترنت إذا كنت مرنًا بمرور الوقت. حاول حجز الفنادق في أيام الأسبوع عندما لا يكون الناس هناك. بشكل عام ، اعتاد الناس السفر في عطلة نهاية الأسبوع ليوم إضافي ، الجمعة أو الاثنين ، مما يجعل سعر الفندق باهظًا. لذا احجز فندقك في أيام الأسبوع مثل الثلاثاء أو الأربعاء عندما يظل السعر أرخص نسبيًا.

احجز مسبقًا:
خطط مبكرًا واحجز فنادقك مبكرًا لتحصل عليها بأقل سعر. 3-4 أشهر مقدمًا سيكون وقتًا جيدًا لحجز فندقك لأن السعر يميل إلى أن يكون أكثر تكلفة في معظم الفنادق في الشهر الماضي.

تجنب موسم الذروة والعطلات الرسمية:
هذا هو الوقت الذي يسافر فيه معظم الناس ويتقاضى أصحاب الفنادق سعرًا مضاعفًا. حاول تجنب الذهاب في هذه الأوقات ولكن إذا لم يكن لديك مخرج ، في هذه الحالة ، يمكن للحجز المسبق لمدة 4-6 أشهر توفير ميزانية إقامتك.

عروض الفنادق:
في بعض الأحيان تقدم الفنادق عرضًا مثل "إقامة أربع ليالٍ ، والحصول على الليلة الخامسة مجانًا". احجز الفندق فورًا عندما تجد هذا النوع من الصفقات الفندقية لأن هذا النوع من الخصومات الفندقية يبقى لفترة محدودة ولكن تأكد من أن السعر أرخص بالفعل ولم يتم زيادته لتطبيع التكلفة الإجمالية. Travelzoo هو موقع ممتاز لحجز الفنادق للعثور على هذا النوع من عروض الفنادق في اللحظة الأخيرة.

استخدم محركات بحث متعددة:
قارن السعر في جميع محركات البحث العليا لحجز الفنادق التي ذكرتها بالفعل ثم احجزها وفقًا لأفضل نتيجة. لقد لاحظت في الحد الأقصى للحجز (السفر مع الوالدين أو الشريك) و hostelworld (للمسافرين الفرديين) يقدمون أرخص الفنادق وبيوت الشباب.

استخدم بطاقة الائتمان بكفاءة:
تقدم العديد من بطاقات الائتمان خصمًا ثابتًا أو خصمًا إضافيًا لإنفاق مبلغ معين من المال في فترة زمنية. وسوف أقترح اثنين من بطاقات الائتمان لحجز الفنادق الرخيصة التي تقدم الامتيازات فندق جيدة هي البطاقة البلاتينية أمريكان إكسبريس و بطاقة برستيج سيتي.

عروض الفنادق في اللحظة الأخيرة:
من المؤكد أن بعض الغرف الفندقية لا تزال غير محجوزة وفي اليوم الذي تقدم فيه خصمًا كبيرًا ولكن عليك أن تكون مرنًا للحصول على هذا العرض لأنه من غير المؤكد الحصول على صفقة في وجهتك المحددة. أفضل موقعين على الإنترنت حيث يمكنك حجز فنادق رخيصة في اللحظة الأخيرة:

www.hoteltonight.com و www.lastminute.com
قم بالتسجيل في موقع الفندق أو الحجز على الويب: تقدم بعض مواقع الحجز في الفنادق تخفيضات على الأسعار أو خصومات على العضوية لجذب عملائها عبر رسائل البريد الإلكتروني. لا تتردد في التسجيل في موقع الويب الخاص بهم (نعم ، هناك فرصة لإغراق البريد العشوائي ، لذلك عليك التنازل)

استرداد النقود:
تقدم بعض بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية استردادًا نقديًا لائقًا للمستخدمين لأول مرة. في الهند ، Amazon pay ، Paytm هما محفظتان إلكترونيتان شهيرتان توفران استرداد نقدي ضخم على حجز الفنادق.

الحجز دون اتصال بالإنترنت:
لا تعتمد فقط على حجز الفنادق عبر الإنترنت. قد تقدم بعض الفنادق غير المقيدة بأي موقع إلكتروني للحجز عروض فنادق رخيصة. اتصل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى هذه الفنادق مباشرةً واسأل عما إذا كان لديهم أي عرض للحجز.

آمل أن يساعدك هذا الدليل حول "مكان حجز الفنادق الرخيصة عبر الإنترنت" في العثور على أرخص فندق لرحلتك القادمة ذات الميزانية المحدودة.

إذا كنت تعتقد أن هذا المنشور مفيد، فيرجى مشاركته مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإذا كان لديك أي نصائح أخرى رائعة بشأن حجز الفنادق ، فلا تتردد في الكتابة في مربع التعليقات أدناه.

كيف تحجز فنادق رخيصة نتمنى أن تكون حققت استفادة من كيفية توفير المال خلال السفر وكيف تحجز فنادق رخيصة.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة