اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

القضاء المصري يرفض استئناف الفنان أحمد عز في نزاعه مع “زينة”

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن القضاء المصري رفض استئناف الفنان أحمد عز حول الدعوى التي رفعتها ضده طليقته، الفنانة "زينة" بخصوص مصروفات طفليه التوأمين عز الدين وزين الدين.

القضاء المصري يرفض استئناف الفنان أحمد عز في نزاعه مع “زينة”.. ألزمه بدفع آلاف الدولارات لتوأمه منها صورة رقم 1

حسب صحيفة مصريه فإن محكمة الأسرة بالتجمع الخامس أيدت الحكم الأول، ورفضت الاستئناف الذي تقدم به الممثل المذكور، والذي يتمثل في إلزامه بأداء 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني (58 ألف دولار)، المتعلقة بالمصروفات الدراسية لطفليه بخصوص العامين الدراسيين 2018- 2019 و2019- 2020.

وفق المصدر نفسه، فإن المحكمة قضت كذلك بإلزامه بأداء 42 ألفاً و350 جنيهاً مصرياً (2700 دولار)، والتي تتعلق بمصاريف التنقل عبر حافلة المدرسة، ناهيك عن إلزامه بدفع مصاريف وأتعاب المحاماة.جدير ذكره، أن محكمة أسرة مدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة، كانت قد ألزمت في وقت سابق الفنان أحمد عز بدفع المبالغ المذكورة سالفاً في حكمها الابتدائي.

وتحيط الفنانة "زينة" توأمها بالكثير من السرية، وترفض ظهورهما على وسائل الإعلام، بل حتى وسائل التواصل الاجتماعي، إذ سبق لها أن أكدت في تصريحات سابقة أنها تحب أن تحترم خصوصيتهما. لكنها في المقابل، شددت على أنهما يتمتعان بمواهب فنية كبير، إذ إن أحدهما يجيد الغناء والثاني يملك موهبة في التمثيل، مؤكدة على أنهما سيظهران للجمهور "في الوقت المناسب".

القضاء المصري يرفض استئناف الفنان أحمد عز في نزاعه مع “زينة”.. ألزمه بدفع آلاف الدولارات لتوأمه منها صورة رقم 2

أحمد عز يطلب رؤية طفليه
على الرغم من إنكار أحمد عز لأبوته لتوأميه عز الدين وزين الدين اللذين أنجبهما من الفنانة زينة، وبعد جولات طويلة وعديدة في محاكم الأسرة، استطاعت زينة أن تثبت نسب طفليها لوالدهما أحمد عز، ولكن تطورات جديدة طرأت على علاقة الثنائي الذي شغل الرأي العام المصري لفترة طويلة. بعد أن قضت محكمة الأسرة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين إلى الفنان أحمد عز اختفى الأخير وامتنع عن الرد نهائياً على هذا الأمر، حتى إنه غيّر رقم هاتفه الشخصي كي لا يصل إليه الصحفيون، وبعد فترة من الانقطاع عاد عز للتواصل مع أولاده مرة أخرى.

أكدت مصادر مقربة من أسرة الفنانة زينة لـ"عربي بوست" أن الفنان أحمد عز أصبح قريباً من طفليه للغاية في الفترة الأخيرة، يراهما بصفة أسبوعية وتحديداً يوم الجمعة بالتنسيق مع والدة زينة التي تصطحبهما لرؤيته، وقد أصبح الطفلان البالغان من العمر ٧ سنوات متعلقين بوالدهما إلى حد كبير، ويحرصان على التواصل معه تليفونياً بشكل يومي، وهو الأمر الذي تحرص عليه والدة زينة أيضاً، ولم يتسنّ لـ"عربي بوست" الحصول على رد من الفنان أحمد عز على هذه المعلومات، إذ حاول موقع "عربي بوست" التواصل معه لكنه امتنع تماماً عن التعليق.

القضاء المصري يرفض استئناف الفنان أحمد عز في نزاعه مع “زينة”.. ألزمه بدفع آلاف الدولارات لتوأمه منها صورة رقم 3

شروط أحمد عز لرؤية نجليه عز الدين وزين الدين
وأوضح المصدر المقرب من زينة، أن أحمد عز وضع شروطاً لرؤية نجليه عز الدين وزين الدين والتواصل معهما، وكان أول شرط هو عدم رؤية زينة بصحبة الطفلين عند لقائه الأسبوعي معهما، وأن تتولى والدتها مسؤولية ذلك، مع إعطاء والدتها وعداً له بعدم مقابلة زينة له حتى عن طريق الصدفة، وفي حوار عز مع والدتها، قال لها إذا كانت زينة تحرص على مصلحة الصغيرين وأن تظل علاقتهما جيدة بوالدهما فلتتجنب اللقاء معه.

وأكد عز "حسب المصدر" على والدة زينة أنه في حال خالفت زينة هذا الشرط فسيمتنع عن رؤية الطفلين وسيقطع علاقته معهما، وهو الأمر الذي لا ترغب زينة به خاصة بعد تعلق أحد التوأمين بوالده كثيراً. وعن كيفية اللقاء، فإن والدة زينة تعيش مع ابنتها والتوأم عز الدين وزين الدين بفيلا زينة الخاصة، ولكنها تصطحب الطفلين كل يوم جمعة من كل أسبوع. أما الشرط الثاني فألا تحاول زينة التواصل معه أو التقرب منه بحجة الطفلين، وأن تظل صلة التواصل الوحيدة بينهما من خلال والدتها، وهو الشرط الذي رحبت به زينة وتحرص على تنفيذه؛ كي يحظى طفلاها بالنشأة بين حنان والدتهما ورعاية والدهما وأن تكون علاقتهما بوالدهما عادية.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة