اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كلوب يطمئن جماهير ليفربول على الرباعي المصاب

طمأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جماهير الريدز على حالة الرباعي فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب وألكسندر أرنولد.

وتعرض الثلاثي الأول لإصابات قوية أبعدته عن معظم فترات الموسم الماضي، بينما تعرض أرنولد للإصابة خلال معسكر منتخب إنجلترا استعدادًا لليورو، لكنهم الآن مع الفريق في النمسا، ضمن معسكر استعدادًا للموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لا، ليسوا في نفس مستوى الآخرين، لكن الأمر مختلف، حالة هذا الرباعي تبدو جيدة حقًا الآن على أي حال".

وأضاف: "نحن الآن في محادثات مستمرة مع القسم الطبي، وقسم اللياقة البدنية، وقسم إعادة التأهيل حول ما هو مناسب لهم اليوم، هل يتعين عليهم القيام بما هو أكثر قليلًا من بقية المجموعة، هل يتعين عليهم القيام بأمور أقل؟ وهكذا".

وتابع: "فيرجيل فان دايك وجو جوميز لن يشاركا في مرانين على مدار اليوم خلال الأيام القليلة الأولى مع الفريق، لديهما جلسة ثانية في اليوم، لكنها مع قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي، وهذه الأنواع من الأشياء".

وأكمل: "يبدو فان دايك وجوميز بحالة جيدة حقًا، لا أعرف بالضبط متى يمكننا اتخاذ الخطوات التالية، لكن ذلك سيحدث في الأسابيع الأربعة المقبلة، بالتأكيد سنتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام".

وأردف: "أما بالنسبة لجويل ماتيب، فيبدو جيدًا، بالتأكيد هو الأقرب للعودة للتدريبات الجماعية وبعد ذلك سنرى متى يمكنه بدء اللعب".

وختم: "ترينت ألكسندر أرنولد كانت لديه إصابة خطيرة بما فيه الكفاية، لكنها الآن ليست كبيرة، أود أن أقول إنه قريب ولكن ليس في الوقت الحالي، ربما في الأيام الخمسة أو الستة المقبلة".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة