اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم : 127 اصابة كورونا جديدة

تاريخ النشر: 2021-09-23 15:20:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ساوثجيت يوجه طلبًا لنجوم إنجلترا قبل موقعة إيطاليا

طلب جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، من فريقه تكرار الأداء الذي قدمه خلال بطولة أوروبا لكرة القدم عند مواجهة إيطاليا في النهائي غدا الأحد، وعدم التأثر نفسيا بمستوى الحدث.

ولم تفز إنجلترا بلقب كبير منذ نجاحها الوحيد في نهائي كأس العالم 1966، وتقف البلاد على أطراف أصابعها من أجل انتهاء هذا الانتظار الطويل غدا الأحد.



ولم يخسر فريق المدرب روبرتو مانشيني في آخر 33 مباراة وسيكون أقوى منافس واجهته إنجلترا في البطولة، لكن ساوثجيت قال إنه لا يوجد ما يدعو لتغيير نهجه في المواجهة باستاد ويمبلي.

وقال المدرب الإنجليزي: "الأمر لا يتعلق بالضرورة بتقديم الأفضل. الهدف هو الوصول إلى المستوى الطبيعي. العديد من الفرق التي بلغت النهائي انتهى بها الأمر بتقديم أداء متواضع".

وأردف جاريث ساوثجيت: "الأمر يتعلق بتنفيذ ما تفعله في التدريبات على أرض الملعب. هذه المباراة تمثل تحديا مختلفا على الجانب الخططي ويجب أن نستعد بالشكل المناسب لهذا".

وقال ساوثجيت إن فريقه بحاجة لاحترام المنافس لكن التركيز على نقاط قوته الشخصية، مضيفا: "هناك العديد من اللاعبين الرائعين في المنتخب الإيطالي ويملكون خطة جيدة ومدربا صاحب خبرة وحققوا سلسلة من النتائج الرائعة.



"نملك نقاط قوتنا.. ويجب علينا السيطرة"

واعترف ساوثجيت أنه فكر في فرص الفوز باللقب، وأشار إلى أن لاعبيه يجب عليهم إخراج خطط الاحتفال باللقب من تفكيرهم، مضيفا: "نملك نقاط قوتنا. نحاول استغلالها ونحن بحاجة لتكرار ذلك في الغد".

وتابع جاريث ساوثجيت: "في عقلك الباطن تضع تصورا بشأن كيف تود أن تكون النهاية وتحاول تنفيذ ذلك. لكن في الحقيقة يجب التركيز على العملية والأداء وهذا ما نفعله دائما مع هذا الفريق.

وزاد: "من المهم أن يتفهم اللاعبون ذلك بغض النظر عما سيحدث في المباراة، نحن مستعدون وهم أيضا. لو بدأت التفكير في النهاية فربما تسير على الطريق الخاطئ ويجب علينا السيطرة على ما يمكن لنا السيطرة عليه".

"هذا جزء من البطولات الكبرى"

واتفق هاري كين قائد إنجلترا أن المهم للفريق هو الحفاظ على هدوئه رغم الحماس الذي يجتاح البلاد، مضيفا: "بالتأكيد هناك درجة زائدة من الحماس والتوقعات لكن هذا جزء من البطولات الكبرى".

وأتم: "العديد من اللاعبين لعبوا على أعلى المستويات مع أنديتهم. عدد قليل من اللاعبين شاركوا في كأس العالم قبل عدة أعوام لذا الأمر يتعلق بالحفاظ على الهدوء والاسترخاء بقدر الإمكان والتطلع لخوض المباراة والاستمتاع باللحظة".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة