اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نهاية سعيدة للنزاع بين حلا ترك ووالدتها منى السابر أمام القضاء

أعلنت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، الحكم النهائي للقضاء البحريني في الصراع الدائر، مؤكدة الغاء عقوبة الحبس، وفرض عقوبة جديدة عليها وهي "العمل اليدوي" مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها عبدالله.

 

ونشرت السابر، مقطع فيديو عبر حسابها في إنستقرام، يتضمن رسالة شكر وثناء للكل من وقفوا إلى جانبها، مع بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها.

وأكد بيان ربا الخالد، أن الحكم جاء لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاما بالعمل اليدوي، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي، وأضافت عبر حسابها بموقع إنستقرام: وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام، صباحكم خير وتفاؤلي، بخبر كلنا انتظرناه وبالنا مشغول على مصير أم طيبة وصادقة ورائعة هي الأخت الغالية السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك.

تابعت: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، مليوووووووون مبروك صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام ( العمل اليدوي )
وقالت منى تعليقا على الفيديو: الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر ……. أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي، شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله.

 

وسبق أن أعلنت منى السابر عن صدور حكم نهائي من محكمة بحرينية في شهر مارس الماضي بحبسها لمدة عام، بعدما تسببت شهادة ابنتها في تأكيد ادانتها بالاستيلاء على مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

 

منى السابر ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على موقع إنستقرام وأثر البكاء واضح على وجهها، وأكدت أن الحكم صار واجب النفاذ ولا توجد درجة تقاضي جديدة يمكن اللجوء إليها، والحل الوحيد أمامها هو تقديم التماس لطلب العفو كونها حاضنة لطفل صغير ما زال في الدراسة ويحتاج رعايتها.

 

وقالت إن الأزمة التي تواجهها أن البت في هذا الالتماس سيحتاج لوقت طويل، نظرا لبطء إجراءات التقاضي، في الأجواء الاحترازية من فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها كانت تنتظر حكما مخففا عن حكم أول درجة، إلا أنها صدمت بالحكم النهائي، وأشارت إلى أن السبب في تأكيد العقوبة يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك أمامها في المحكمة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة