اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نصائح لرحلة رومانسية ناجحة

عد العطلة الرومانسية طريقة رائعة لرؤية العالم، وإعادة الاتصال بشريكك بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية. سواء كان ذلك هو أول استراحة لكما معاً، أو كنت متزوجاً منذ سنوات، فهناك شيء ممتع وخاص حول ترك العمل وعائلتك وأصدقائك، والبقاء بمفردك مع الشريك. الهروب هو أمر رومانسي تلقائياً، حيث إنك تترك حياتك اليومية خلفك لتقضي أجمل اللحظات مع الشريك. فيما يلي أبرز الطرق لجعل رحلتك أكثر رومانسية.

· تجنب السفر خلال المواسم السياحية، لتفادي الحشود في معظم الأماكن الشهيرة، والتكاليف الباهظة والخدمة السيئة، لذا يفضل الابتعاد عن فترات الذروة.


· يجب اختيار الوجهة المقصودة بالمشاركة، ووضع النشاطات المرغوب مزاولتها معاً، ومن المهم ضبط الميزانية معاً. يصعب أحياناً العثور على موقع مناسب لكلا الشريكين، ولكن القليل من المرونة والإبداع يساعدان في العثور على المكان المناسب. لذا فإن عطلة الشاطئ التي تسترخي فيها تحت مظلة وتتمتع بالرياضات المائية، ستجعل تجربة ممتعة لكليهما.
· أغلق وسائل التكنولوجيا الخاصة بك، لا سيما الهواتف والآيباد، والاستمتاع بلحظات لا تنسى مع الشريك. ويجب إيقاف تشغيل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الخاصة بالمكتب، وتخصص وقتاً للتواصل مع بعضكما البعض. في الواقع، أثناء الاستراحة، حافظ على التفاعل مع بقية العالم بشكل محدود أيضاً.
· لا يمكن الحجز مسبقاً للسفر مع الشريك، ولا يجب أن يكون وقت الرحلة طويلاً بهدف الحصول على أقصى قدر من الرومانسية.
· من الضروري إحضار كاميرا لالتقاط الذكريات. واطبع الصور عندما تعود إلى المنزل لإنشاء تذكار في هذا العالم الرقمي.

من الضروري أن يختار الثنائي الأماكن والنشاطات السياحية معاً
· لا تذهب إلى أماكن اعتدت رؤيتها، بل يحلو استكشاف عناوين سياحية جديدة لرفقة الشريك.
· حاول التقليل من وقت السفر سواء كان على متن الطائرة أو بواسطة السيارة؛ تفادياً من الشعور بالتعب والإرهاق.
· إن إضافة القليل من الأدرينالين إلى الرحلة هو أمر رائع للقيام به كزوجين. قد يكون الأمر مخيفاً أو مثيراً للبهجة في البداية، ولكن من المضمون أن تصنع قصة رائعة ستنظر إليها مرة أخرى وتضحك عليها لاحقاً.
· فاجئ شريكك بالورود أو الهدايا المخفية أو عشاء على ضوء الشموع أثناء الإجازة. تستوعب معظم الفنادق الطلبات الخاصة وستساعد في التخطيط للمفاجأة أيضاً.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة