اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بنك مركنتيل يعقد لقاءً للمستشارين الاقتصاديين في الناصرة


يحرص بنك مركنتيل على المحافظة على التواصل مع مهنيين ومختصّين في مختلف المجالات، رغبةً منه في إتاحة المعلومات وتوصيلها للمعنيين. وكجزء من استراتيجيته في توطيد علاقاته مع أصحاب الاختصاص، عقد بنك مركنتيل للمرة الخامسة على التوالي لقاء للمستشارين الاقتصاديين. وذلك بتاريخ 29.06.21 في فندق "ليچاسي" بالناصرة، وشارك في اللقاء مستشارون اقتصاديون يعملون مع "ماطي" و"ماعوف" ويقدّمون استشارة حول الصناديق بكفالة الدولة.
وقد مثّل بنك مركنتيل في اللقاء السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام لبنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، مديرو فروع منطقة الناصرة، السيد چادي شوڨال، مدير قسم الصناديق للمصالح التجارية، والسيد أور رؤوفيني – مدير القطاع الاقتصادي في شركة BDSK .
وفي مداخلته أمام الحضور، قال السيد چادي شوڨال، مدير قسم صناديق المصالح التجارية: "يعتبر بنك مركنتيل الصناديق بكفالة الدولة أداة مهمة جدًا لنشاط المصالح التجارية ومحرّكًا لنموّ البنك". كما تحدث السيد شوڨال عن الطرق والوسائل لتكثيف العمل في إطار (صندوق 16) عن طريق تنجيع خطوات ومراحل العمل وخفض الأسعار.
ورحّب السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام لبنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، بجميع المستشارين الاقتصاديين المشاركين في اللقاء واستعرض أمامهم النشاط الاقتصادي والتجاري الواسع الذي يقوم به بنك مركنتيل.
وقال السيد دبيني: "ينشط بنك مركنتيل في مجال تقديم شتى الخدمات البنكية للمجتمع العربي. وتقدم فروع البنك المنتشرة في منطقة الناصرة أرقى وأفضل الخدمات الشخصية، المهنية والملائمة لاحتياجات الزبون وكل ذلك باحترام وامتياز".
وأضاف السيد دبيني: "ينشط بنك مركنتيل أيضًا في المجال الاجتماعي، حيث يمتد نشاطه هذا على مدار سنوات طويلة، وخاصة إبان جائحة الكورونا. لقد بادرنا إلى نشاطات عديدة لصالح المجتمع، وعلى سبيل المثال: زيارات للمستشفيات تعبيرًا عن تقديرنا واحترامنا لكل الطواقم الطبية وتوزيع طرود غذائية على العائلات العفيفة، وبرامج عديدة مع السلطات المحلية التي عملنها معها بشكل يومي".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة