اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

موديلات فساتين خطفت الأنظار من مجموعات ريزورت 2022

عد الكشف عن الكثير من موديلات الفساتين بمجموعات ريزورت 2022 نجحت أن تخطف أنظارنا الكثير من التصميمات بموديلات متنوعة يمكن أن تتناسب مع إطلالات الكثير من الفتيات والسيدات سواء في الصباح أو في المناسبات المهمة. فاكتشفي معنا أجمل موديلات الفساتين من منصات عروض الأزياء.

فساتين سهرة طويلة
حيث ظهرت الكثير من موديلات فساتين السهرة الطويلة بأغلب مجموعات ريزورت 2022 التي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة رائعة في المناسبات المهمة. فكانت هناك الكثير من الفساتين السهرة الفخمة مع مجموعة إيلي صعب وزهير مراد ريزورت 2022 التي كانت مميزة وملائمة لذوق المرأة العربية الأنيقة.

سيطرت تفاصيل الزهور سواء المطبوعة أو المطرزة على الفساتين بشكل ملفت للانتباه والتي تعد من أبرز صيحات هذا العام. إلى جانب تقديم الفساتين المنقطة والمخططة بشكل كبير ضمن مجموعات ريزورت 2022.

قصات فساتين سهرة طويلة
تنوعت موديلات فساتين السهرة الطويلة بين العديد من التصميمات التي يمكن أن تلبي ذوقك في المناسبات المهمة.

ظهرت بقوة موديلات فساتين السهرة بالقصة المستقيمة التي منحت عارضات الأزياء مظهر راقي وفخم للغاية، والتي شاهدناها مع مجموعة Brandon Maxwell.

لفتت أنظارنا أيضاً موديلات فساتين سهرة طويلة ذات تموجات بطريقة الـ Ruffles بشكل عصري رائع مع مجموعة زهير مراد.

تم التركيز بشكل كبير على تقديم موديلات فساتين السهرة متعددة الطبقات مع الكثير من دور الأزياء العالمية خلال موسم ريزورت 2022 ولفتت نظرنا بشكل أكبر مع Prabal Gurung.

لم يتخلى مصممو الأزياء عن تقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة الطويلة بقصة الـ A Line بشكل كلاسيكي أنيق. ولكننا أحببنا أكثر الموديل الذي قدمه نعيم خان Naeem Khan.

كان من الواضح استمرار موضة فساتين السهرة الطويلة ذات الأكمام المنفوشة هذا العام أيضاً. حيث تم التركيز على تقديمها بالكثير من عروض الأزياء مثل Giambattista Valli.

كانت فساتين السهرة الطويلة بموضة الكاب هي الأكثر تميزاً وفخامة ضمن مجموعة أزياء زهير مراد وإيلي صعب.

فساتين سهرة قصيرة
سيطرت فساتين السهرة القصيرة بشكل كبير على منصات عروض الأزياء وأثناء جلسات تصوير مجموعات ريزورت 2022. ولأنها من القطع الأساسية التي لم تتخلى عنها أي امرأة ظهرت بشكل كبير بموديلات متنوعة من أجل أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة.

قصات فساتين سهرة قصيرة
جاءت موديلات فساتين السهرة القصيرة من مجموعات ريزورت 2022 بأشكال مختلفة بحيث تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص في مختلف المناسبات المهمة. ولكن احرصي جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب الجميع.

ظهرت موديلات فساتين السهرة القصيرة ذات الشراشيب بمظهر عصري جذاب يمكن أن تناسب مع إطلالتك والتي قدمها نعيم خان Naeem Khan.

خطفت أنظارنا فساتين السهرة القصيرة بموضة الـ Cutout بشكل جذاب مع دار Cult Gaia.

ظهرت بشكل كبير موديلات فساتين السهرة القصيرة بطريقة الأربطة المشدودة الـ Drawstring التي بتأكيد ستكون اختيارك في المناسبات.

فساتين كاجوال من ريزورت 2022
تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين الكاجوال بمجموعات ريزورت 2022 بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة العصرية التي تبحث عن الحرية أثناء الحركة والمظهر الجذاب. وتنوعت موديلات الفساتين بين القصيرة والميدي والطويلة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

فساتين سهرة فخمة
كان هناك تركيز كبير من الكثير من دور الأزياء العالمية على تقديم موديلات فساتين سهرة فخمة وأنيقة يمكن أن تتناسب مع المرأة العربية التي تهتم بالحصول على إطلالة جذابة. حيث لفتت أنظارنا الكثير من موديلات فساتين السهرة الفخمة التي أتخذت شكل القفطان بطريقة أكثر من رائعة فشاهناها مع دار Dundas وزهير مراد وإيلي صعب.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة