اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تخريج الفوج التاسع في المدرسة الثانويّةً التكنولوجية طوماشين جسر الزرقاء

اجواء احتفالية ممزوجة بالفرح والسرور والانفعال، قامت المدرسة الثانوية التكنولوجية طوماشين في جسر الزرقاء مساء يوم الخميس بتخريج الفوج التاسع من طلابها، وقد أقيم الحفل في ساحة المدرسة وسط حضور الاهالي والضيوف الكرام.
وقد تعرّف الحفل المربيتيْن هدى عودة ووسام جربان اللتين رحبتا بالخرّيجين وبالحضور الكريم. واستهلّ الحفل الشيخ محمد خميس عماش ( ابو فراس ) الذي تلى آيات من الذكر الحكيم على مسامع الحضور .
وبعد فقرة استقبال الخرّيجين، جاءت الكلمة الاولى لرئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عمّاش الذي أشار بسرور وفخر كبيرين الى موجة وظاهرة الاحتفال داخل البلدة بحصول الكثير من سكان البلدة على الشهادات الجامعية وشهادات التأهيل الدراسي مؤكدًا أن ذلك يدلّ على التطوّر والتقدم الذي تعيشه البلدة على الصعيد التعليميّ والتربويّ، وقد شكر الشيخ مراد جميع القائمين على هذا الحفل الكبير والراقي، مؤكدًا استمرار المجلس المحلي بتقديم كل الدعم الماديّ والمعنويّ للمدرسة ولطلابها.
ثم تحدث السيد علي عماش رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي مهنّئًا الخرّيجين ومتمنيًّا لهم التوفيق في حياتهم المهنيّة والاجتماعيّة، مطالبًا الاهل بالتداخل اكثر واكثر في حياة الابناء والبنات خلال فترة تعليمهم.
ثم جاءت كلمة مفتش المدارس العربية في شبكة طوماشين الاستاذ عزمي عرفات والذي بدوره عبّر عن فخره واعتزازه الكبيريْن بالنتائج والنجاحات التي احرزتها المدرسة خلال العاميْن الاخيرين مع الإدارة الجديدة للمدرسة، مؤكدًا على أهميّة الاستمرار في هذه النجاحات واهميّة المضي قدمًا من أجل رفع مكانة المدرسة والبلدة في كل المجالات.
وبعد ذلك القى مفتش المدرسة من قبل وزارة المعارف في لواء حيفا رامي بن غرّة كلمته، معبرًا باسمه وباسم مدير لواء حيفا عن انفعاله الكبير وفرحه الشديد واعتزازه الاكبر بالتغيير الملموس الذي أحرزته المدرسة بمديرها الاستاذ أحمد أبو عماد وطاقمه التعليميّ والإداريّ والذي يشهد على ذلك هذا الاحتفال ، مهنئًا الخرّيجين على هذه النتائج وناصحًا اياهم بعدم اليأس، والايمان بانفسهم أمام تحديات الحياة.
وقد جرى تكريم طلاب العام الدراسي من العام الماضي ٢٠١٩/٢٠٢٠ ممّن حصلوا على شهادة البجروت ( ١١٪؜ ) وعلى شهادة التأهيل التكنولوجية ( ١٨٪؜) وسط تصفيق جميع الحضور على هذا الانجاز المشرّف في تاريخ المدرسة التكنولوجية، بالاضافة الى تكريم خرّيجين من المدرسة الذين انهوا تعليمهم الاكاديمي في الكليات المختلفة في البلاد.
ثم جاءت كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة ورود عمّاش من الصف الثاني عشر ١ والطالبة روحة عمّاش من الصف الثاني عشر ٢، اللتين عبّرتا باسم الخريجين عن مدى سعادتهم بهذا الاحتفال الراقي ومدى شكرهم للطاقم التدريسيّ والاداريّ في المدرسة، متمنيين كل التوفيق لجميع الخريجين واستمرار النجاحات في المدرسة.
وجاءت الكلمة الاخيرة لمدير المدرسة الاستاذ أحمد أبو عماد محاميد الذي ألقى كلمة رحّب فيها بالخريجين مؤكدًا لهم عن مدى فخر كل الطاقم التعليميّ والاداريّ بهم ناصحًا اياهم بالحفاظ على القيم الاخلاقية والدينية اضافة الى توجيه الشكر لهم على اجمل ثلاث سنوات عاشت فيها المدرسة معهم وقدمت كل النشاط والجهد الكبيريْن من أجل رسم البسمة على شفاه كل الطلاب في المدرسة وفي البلدة الغالية.
ثم توجّه الاستاذ احمد ابو عماد بكلمة الى الطاقم التعليمي والاداري شاكرًا اياهم على كل ما قدّموه خلال العاميْن الاخيرين من أجل تطوير المدرسة ورفعتها في مجال التحصيل العلمي والتربوي، مؤكدًا لهم ان المدرسة والتغيير الايجابي الذي تعيشه ما زال في بدايته، واعدًا اياهم بالاستمرار في هذا النشاط وروح العطاء من أجل طلابنا الغوالي.
وفي كلمته توجه أبو عماد الى أهالي الخريجين واقربائهم شاكرًا اياهم كل الشكر على الجهد والاهتمام الذي قدّموه لابنائهم خلال ١٧ عامًا، مؤكدًا على دور الاهل المركزيّ في التربية والتعليم وعلى أهمية التعاون بين الاهل والمدرسة من أجل ضمان مستقبل أفض لطلابنا.
وشكر مدير المدرسة باسم جميع أعضاء الطاقم التعليمي والاداري، وجميع مدراء المدارس في البلدة والشخصيات السياسيّة والاجتماعيّة والشعبيّة والمؤسسات المحليّة والخارجيّة التي تعاونت مع المدرسة خلال العاميْن الاخيرين والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح المدرسة بشكل ملموس من ناحية تحصيل علميّ ومن ناحية اجتماعيّة وخلق مناخ تربويّ يليق بالمدرسة.
ثم قامت المدرسة بتكريم شخصيات ومؤسسات من داخل البلدة وخارجها ، والتي تعاونت بشكل اسبوعيّ مع المدرسة .
وقد تخلل الحفل فقرات فنية مختلفة عُرضت على شاشة الكترونية كبيرة وسط تصفيق وانفعال الحضور.
وفي نهاية الحفل تم تخريج وتكريم الطلاب وتسليمهم شهادة الإنهاء مع هدية متواضعة من المدرسة، وسط اجواء احتفالية مع الاغاني الشعبية والدحيّة.


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة