اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

محطة شرطة في سخنين - الشعبية والبلدية ترفضان

إجتمعت اللجنة الشعبية والبلدية يوم أمس مساءً وبشكل طارئ وذلك لبحث موضوع الإعلان من قبل الشرطة بالبحث عن بناية في سخنين لإقامة محطة للشرطة .
قبل يومين وصلت إلينا معلومات مؤكدة عن قرار الشرطة بالبحث عن بناية حسب المواصفات المطلوبة كما هو بالإعلان من أجل إقامة محطة شرطة في سخنين .
بسبب خطورة الموضوع تم التواصل مع شخصين من هذا البلد الطيب الذين قدموا عرضاً للشرطة بهذا المجال وأنه يوم ٢٠٢١/٧/١ ستكون جولة مقاولين من قبل الشرطة لفحص الأماكن المعروضة عليها .
بعد نقاش مستفيض تم اتخاذ القرارات التالية :
١. بلدية سخنين واللجنة الشعبية تؤكدان رفضهما القاطع لإقامة محطة شرطة في سخنين أو محطة شرطة جماهيرية .
٢. بلدية سخنين تؤكد أن ما قامت به الشرطة بإعلانها المذكور من أجل إقامة محطة شرطة في سخنين لم يكن بالتنسيق أو بموافقة من قبل البلدية .
٣. الشرطة بتعاملها المذكور مع هذا الموضوع تريد الإلتفاف على قرار البلدية واللجنة الشعبية الرافض لإقامة محطة شرطة في سخنين لاسباب كثيرة منها تقاعس الشرطة بالتعامل مع موضوع العنف الجريمة، مقتل أبنائنا على يد الشرطة يوم الأرض الخالد وهبة القدس والأقصى وإزدياد القتل والجريمة في البلدات العربية التي تم إقامة محطات شرطة داخلها .
٤. اللجنة الشعبية والبلدية تُحَذران أهلنا في سخنين من الإقدام والتعاطي مع الشرطة على هذا المخطط الذي رفضناه سابقا ونرفضة حاليا ومستقبلا وستبقى سخنين عصية على هذة المخططات الخبيثة.
٥. تم تشكيل لجنة مصغرة من البلدية واللجنة الشعبية لمتابعة الموضوع بشكل حثيث من أجل وأد هذا المخطط الخبيث الذي يستهدف إرادتنا وقرارنا الثابت .
٦. اللجنة الشعبية والبلدية ستعملان بكل الوسائل القانونية والشعبية لإفشال هذا المخطط .
#سخنين ستبقى عصية على كل المؤامرات. ..


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة