اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

نجوم اتراك تحولت قصص حبهم من الشاشة الى الحقيقة

تحولت قصص حب عدد من المشاهير الأتراك في المسلسلات إلى حقيقة بعد أن دخلوا في علاقات رومانسية تصدرت حديث الجمهور وتفاعلوا معها بشكل واسع. ولعل قصة النجمين كرم بورسين وهاندا أرتشيل هي الأبرز حاليًا، وهما أبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي يتحضّر صنّاعه للجزء الثاني. حاول الثنائي إخفاء علاقتهما بعيدًا عن أعين الإعلام ومواقع التواصل، لكن كرم اعترف أخيرًا بعلاقته العاطفية مع هاندا أرتشيل، بعد أشهر طويلة من التوقعات والضجة التي صاحبت علاقتهما.


ونشرت هاندا صورة رومانسية قبل أيام قليلة تجمعها بكرم بورسين بمناسبة عيد ميلاده، علقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي.. أنا محظوظة جدًا لأنني أمتلكك". وتعد قصة النجمين بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان من أشهر قصص الحب في الدراما التركية؛ إذ بدأت علاقتهما خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة"، بعدها قدم أوزجيفيت عرض زواج رومانسيا لحبيبته خلال تواجده كضيف في حفل عيد ميلادها أمام جميع الحضور، وقدم لها خاتم الخطوبة ثم ارتبطا. أما قصة الممثل التركي قادير دوغلو، والممثلة نسليهان أتاجول، فقد تصدرت حديث الجمهور لأشهر طويلة أيضًا؛ إذ بدأت علاقة حبهما خلال تصوير مسلسل "فاتح حربية"، ثم تكللت بالزواج.

وبالنسبة للنجمين باريش أردوتش وجوبسي أوزاي، فقد استمرت علاقة حبهما 6 سنوات بعد أن بدأت في فيلم "دليها" وارتبطا رسميا في عام 2020. ونشأت قصة حب خالد أرغنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وزوجته النجمة التركية، بيرجوزار كوريل، خلال تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة". وطلب أرغنتش الزواج من كوريل بطريقة رومانسية مشابهة للأعمال التي يقدمانها وفاجأها بقوله: "هل تتزوجينني"؟، ثم ارتبطا بعد ذلك رسميًا.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة