اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وفد لاتحاد الصناعة الاسرائيلي يزور الامارات لدفع صفقات وعلاقات تجارية هامة

افاد موقع "والا" الاسرائيلي ان وفدا خاصا لاتحاد الصناعة الاسرائيلي ويضم رجال اعمال وشخصيات اقتصادية اسرائيلية يزور الامارات وسيجتمع مع رؤساء القطاع الاقتصادي في دولة الامارات العربية المتحدة، بهدف دفع ابرام صفقات والعلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

الوفد الاسرائيلي من المتوقع ان يعمل على تعزير التجارة بين البلدين خصوصا في مجال صناعة الهايتك، المعدات الطبية، الامن والبناء وغيرها، ويرأس الوفد رئيس اتحاد الصناعيين ورئيس مجلس رئاسة ارباب العمل والصناعة د.رون تومر، ويرافقة عدد من الشخصيات البارزة في الاقتصاد الاسرائيلي.

وسيجتمع اعضاء الوفد مع اقوي الكيانات الاقتصادية في دبي وابو ظبي، في دبي سيجتمعون مع هيئة دبي للاستثمار (Dubai FDI، والتي تمتلك احتياطي استثماري بقيمة مليارات الدولارات، ومع غرفة تجارة وصناعة دبي (Dubai chambers of Commerce&industry) ومع رؤساء مناطق التجارة الحرة في دبي DMCC وجبل علي (Jebel Ali Freezone).

كما سيجتمع اعضاء الوفد الاسرائيلي في ابو ظبي مع سلطة استثمار ابو ظبي (ADIO) والتي بدورها تنظم الزيارة في المدينة، كما سيجتمعون مع منطقة التجارة الحرة "كيزاد" KIZAD ، مع رؤساء صناديق الاستثمار "مبادلة" MUBADALA و"مصدر" MASDAR ومكتب تجارة ابو ظبي ADCCI.

ومن المتوقع ان يجتمع اعضاء الوفد مع مسؤولين ديبلوماسيين اسرائيلية الذين انتقلوا للعمل في دولة الامارات بعد اتفاقيات السلام، من بينهم السفير الاسرائيلي في دولة الامارات ايتان نائية والقنصل العام لاسرائيل في الامارات ايلان شطولمان ستاروستة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة