اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعرفوا على نخبة من طاقم قسم الولادة في مستشفى بوريا

عملية الولادة هي من أهم اللحظات في حياة الأهل، ولهذا نهتم في مستشفى بوريا بمتابعة هذه اللحظات بناء على تجربة مثبتة، دقيقة ولنقوم بها على أكمل وجه.
طاقم القابلات في غرفة الولادة في بوريا يعمل بمثابرة لتوفير أحدث أساليب التوليد وأكثرها امانة، من خلال مرافقة الوالدات من اللحظة الأولى وحتى احتضانهم لكنزهم الخاص.
نقدم لكم كوكبة من القابلات المتميزات، صاحبات خبرة طويلة وخاصة في مرافقة الوالدات واطفالهن ليحظين بتجربة ولادة خاصة وآمنة.
من خلال هذا المنبر نشارككم تجربة القابلات وكيفية اهتماماتهم اتجاه كل ام وطفل.

تحرير مصالحة تعمل كقابلة منذ 10 سنوات و شاركتنا مشاعرها في كل تجربة حيث قالت: " بكل وردية اهتم برعاية الام وان اعطيها الشعور بالأمان، القوّة الجسدية والعقلية لكي تشعر انّني معها في عملية الولادة.
الرضا الذي احصل عليه في اللحظة التي أرى فيها الام تحتضن طفلها المولود، شعور بانّني اكمّل نفسي
كل مرة من جديد.
انا هنا بهدف إعطاء لكل واحدة تجربة رائعة!
اما الطبيبة ريما نصرة فهي ليست مجرد طبيبة نسائية تعمل في قسم الولادة في مستشفى بوريا بل هي و اخواتها الاربعة ولدن في نفس المكان الذي هي تعمل به الان، و تقول: " بيلا القابلة التي حضنتني يوم ولادتي اليوم اعمل بجانبها". و اضافت: "من خلال العمل في قسم الولادة بمر بكتير أحداث مميزة. واحد من الاحداث ، كان لامراة تواجدت في قسم "انقاذ الحمل" لمدة 3 اشهر، في كل وردية كانت لي رأيت ايمانها وقوتها بالمحاولة بدون يأس للحفاظ على الطفل والذي في النهاية وُلد بصحة جيدة".
الطبيب امجد سيد حسن طبيب نساء و ولادة يشاركنا قصة تعلقه بمستشفى بوريا و يقول: " بدأت قصة حبي مع مستشفى بوريا قبل 9 سنوات مع ولادة أول طفلة الي، وقتها وصلت انا وزوجتي لقسم الولادة في بوريا وكان عنا تساؤلات وضغط كبير مثل كل الأزواج في الولادة الأولى، تعرفنا على طاقم رائع من الأطباء والممرضات، القابلات والطاقم العمل في القسم، اللي بيشتغلوا مع بعض بانسجام مميز، وقتها شاركت زوجتي: هذا المحل الي بدي اشتغل في، أكون جزء منه ومن هذا الطاقم المميز. بعد سنة فعلا بدأت عملي في بوريا كطبيب في قسم الام والطفل.
في فترة عملي كسبت خبرة كثيرة، وتعلمت احتوي الأزواج وارافقهن، اعطيهن المساحة يشاركوني ويستشيروني، وبآمن انه هذا الي راح يخليني دايما أكون طبيب أفضل.
كثير مرات جمعني لقاء مع الأمهات الي رافقتهم في الولادات السابقة ودايما بتذكروني، وكنت جزء من كثير تجارب خاصة ومؤثرة، من التجارب المميزة الي عشتها انه في يوم واحد الصبح رافقت وقمت بتوليد أم في السيارة، وفي نفس اليوم بالليل قمت بتوليد أم أخرى ببيتها".
اخيرا، مع البروفيسور موشي بن عامي الذي ينصح النساء الحوامل في الأسبوع ال 12 وما فوق بتلقي تطعيم ضد كورونا و يقول: " مرحلة اكتمال أعضاء الجنين تنتهي في الأسبوع ال 12 من الحمل وتجنبًا لخطر حدوث تشوهات إن وجدت، فهو حتى الأسبوع ال 12.
لهذا ينصح ايضًا بالامتناع عن تناول الادوية غير الضرورية في هذه الفترة.
من المهم ذكر انه لا يوجد أي معلومات حول تسبُب التطعيم بتشوهات للجنين، ولكن لا يوجد بحث حول الموضوع.
مع هذا، في حال وجدت المرأة في حمل خطر وقد تعرضت للمرض، يجب التفكير بتلقي التطعيم ايضًا في الثلث الأول من الحمل.
احيانًا يسبب التطعيم ارتفاع في درجة الحرارة لأيام قليلة، ودرجة حرارة عالية يمكن ان تؤثر على نمو الجنين في الثلث الأول، ولكن يمكن تخطي هذه المرحلة من خلال ادوية لتخفيف الحرارة.
اخيرًا، تذكري، تنصح وزارة الصحة بتطعيم النساء الحوامل ضد وباء كورونا في الأسبوع ال 12 من الحمل



















 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة