اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الرّازي في النّاصرة تتميّز في مؤتمر الأبحاث العلميّة والتكنولوجيّة


يعتبر البحث العلمي جزء من التعلّم الاستكشافيّ والتعلّم ذو معنى، وهو من أولويّات السّلم التعليمي الذي تبنّته إدارة مدرسة الرّازي الابتدائيّة في النّاصرة، بهدف تطوير وتذويت مهارة البحث العلميّ لدى الطّلاب خلال الحصص التدريسيّة بدءًا من طبقة الصّفوف الأولى حتى السّادسة، بهدف الوصول إلى مرتبة العلماء في المستقبل أو كبار الباحثين، وقد أجرى طلاب الصّفوف السّادسة أبحاثًا علميّة مختلفة على مدار سنة كاملة وقد أتقنوا وأبدعوا في هذا المجال، والتي تفحص قدرات الطّلاب وامكانياتهم على تحليل الظّواهر العلميّة والارتقاء بجيل يتمّ إعداده للمرحلة الإعداديّة في المستقبل.
لقد شاركت مديرة المدرسة - المعلمة شيرين شحادة في مؤتمر الأبحاث العلميّة والتكنولوجيّة القطري على مستوى الدولة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 25.5.21 مع الطالبين "أدهم عوني شحادة، وجنى محمد شحادة" حيث تمّ عرض البحث العلمي الذي قاما به بمرافقتها وإرشادها خلال السّنة الدراسية الحالية أمام جمهور من: معلمين، مرشدين، مفتشين ومدراء مدارس ومختصين، وقد نال إعجاب الحضور المستوى العلميّ الرّفيع للبحث.
يُشار إلى أنّ اللجنة المختصّة باختيار الأبحاث المميزة اختارت خمسة أبحاث من المدارس الابتدائيّة العربية لتشارك في مؤتمر الأبحاث العلمية والتكنولوجية القطريّ، وقد تميّز بحث طلابنا وتم اختياره ليكون واحدًا منهم.
وقد باركت مديرة المدرسة هذا الإنجاز، وشكرت مفتش العلوم د. حمد طربيه الذي له الفضل في تطوير مهارة البحث العلميّ إلى ما هو عليه اليوم في المدارس الابتدائية في وسطنا العربي، والمعلمة رنا زعبي، ومركزة الحوسبة المعلمة لنا شقحة نصير، والمرشدة المتألقة نجاة بدارنة على دعمها ومواكبتها لبحث طلابنا خلال السنة الدراسيّة، ولوالديّ الباحثيْن الصغيريْن على حثّهم وتشجيعهم ودعمهم المتواصل لمشروع البحث العلميّ حتى ظهر إلى النور، فهُم أهل للثناء والتقدير على جهودهم.
نحن نؤمن في مدرسة الرّازي الابتدائية بقدرات الطالب الباحث والمبدع، ونعمل على تعزيزه، تهيئته وتنشئته نشأة واعدة ليصبح طالبًا مستقلًا يستطيع مواكبة تحديّات وتطوّرات العصر الحديثة في المستقبل.
معًا نحو التميُّز والامتياز الدائم بإذن الله..


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة