اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سوجات توّسع مجموعة الطحين السحريّ

بدءًا من اليوم نخبز أرغفة الخبز الطازجة واللذيذة في البيت، بسهولة وبسرعة –

على ضوء نجاح مجموعة الطحين السحريّ، تعرض وتطلق شركة "سوجات" منتجها الجديد "طحين بالخمير الجاهز للخبز"، الذي يستخدم لخبز أرغفة الخبز الطازجة بسهولة وبسرعة. تم تطوير الطحين بالتعاون مع مطاحن القمح شطيبل والطاهي الشيف الرائد إيرز كوموروفسكي الذين عملوا سويًا لأجل تطوير تركيبة المنتجات الدقيقة لإعداد أرغفة الخبز – نضيف الماء للطحين بالخميرة .. ولدينا عجين جاهز!



على ضوء نجاح مجموعة الطحين السحريّ، توّسع "سوجات" مجموعتها وتعرض طحينًا إضافيًا - “طحين بالخميرة جاهز للخبز". مجموعة الطحين السحريّ، التي تدمج معادلة مميزة تُتيح للقمح أن يختمر بشكل سريع وموّحد للخبز السهل، المريح والسريع ودون الحاجة بالتنخيل، كما تعرض أقماح مخصصة لمُلاءمة نوعية القمح لنوعية المعجنات والمخبوزات التي تنوون خبزها، بهدف الحصول على نتائج دقيقة، لذيذة وذات نسيج مثاليّ، كالخبازين المهنيين بالفعل.

هذه السلسلة هي نِتاج تعاون بين شركة "سوجات" مع مطاحن القمح شطيبل والطاهي الشيف الرائد إيرز كوموروفسكي الذين عملوا سويًا لأجل تطوير تركيبة نوعيات الطحين المختلفة المُحددة.



“طحين بالخميرة جاهز للخبز" يشكّل الحلّ لإعداد الخبز بسرعة وبسهولة، ويشمل خليط مبتكر يشمل الطحين بجودة عالية المعدّ لخبز عجين الخبز، بتخمير سريع، دون الحاجة بالتنخيل. نُضيف لهذا الخليط الذي يضم الطحين والخميرة الماء فقط (يمكن الزيت ايضًا)، نضع العجين ليختمر ونخبزه.

يمكن إعداد عشرات أرغفة الخبز الطازجة من هذا الخليط وحتى تجميد العجين لاستخدام في وقت لاحق. هذا الخليط لا يحوي مُنتجات حيوية وتم فحصه واختباره بشدة من قبل الخباز والطاهي الرائد ايرز كوموروفسكي.



تزن عبوات الطحين 1 كيلوغرام، ووهي حاصلة على وسم الكوشير (الحلال اليهودي) وسيتم تسويقها في كافة شبكات التسوق والحوانيت والبقالات في شتى أنحاء البلاد.

https://bit.ly/3yGY991

סוגתהאמאשל_האיכות #

@sugatisrael


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة