اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مظاهرات ووقفات تضامن مع فلسطين في عدد من مدن العالم

واصلت الجاليات الفلسطينية في مختلف دول العالم تحركاتها في تنظيم وقفات التضامن والمسيرات والمظاهرات دعما وتاييدا لفلسطين وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين.

ونظمت الجالية الفلسطينية بالتعاون مع الاحزاب والنقابات الاسبانية ومناصري فلسطين وقفة تضامن مع فلسطين في مدينتي تراسا وجايين الاسبانيتين، طالب فيها المشاركون بمحاكمة اسرائيل على جرائمها، رافعين الاعلام الفلسطينية ولافتات تدعو لحرية فلسطين وانهاء الاحتلال الاسرائيلي. وتم ايقاد الشموع على ارواح الشهداء.

وفي شوارع مدينة يوتيبوري السويدية خرجت مظاهرة حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ، ورفضا للعدوان الاسرائيلي ومجازره بحق المواطنين الابرياء، في

وشارك ابناء الجالية الفلسطينية والعربية في مدينة نستفيذ الدنماركية في وقفة تضامنية دعت لها احزاب وقوى مناصرة لفلسطين دعما وتضامنا مع فلسطين، رفع المشاركون فيها الاعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالاحتلال والمؤيدة لنضال الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات الحرية لفلسطين.


وأعرب المشاركون في مسيرة احتجاجية انطلقت في شوارع مدينة ترافنيك بالبوسنة عن دعمهم للشعب الفلسطيني، نظمت من قبل جمعية شبيبة حزب العمل الديمقراطي شارك فيها المئات من المواطنين وابناء الجاليات الفلسطينية والعربية

وفي العاصمة الاسترالية سدني تظاهر اكثر من ١٥ الف مواطن في مسيرة ضد الاعتداء الاسرائيلي الغاشم على ابناء شعبنا في فلسطين بمشاركة العديد من الناشطين وممثلي الأحزاب السياسية الأسترالية والجاليات الفلسطينية والعربية والإسلامية ، ونددت المتظاهرون بجرائم الحرب التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، والتطهير العرقي في القدس، مطالبين بالضغط على إسرائيل لوقف عدوانها وإلزامها باحترام القانون الدولي والكف عن انتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة